مراجعه عن فندق المرادي سوسة

| |

 

 

فندق المرادي سوسة من اجمل فنادق سوسة 4 نجوم وذلك يرجع إلى موقعه الجيد، والإطلالات الرائعة التي يُقدمها إلى جانب المرافق الترفيهية المُتعددة التي يضمها بداخله والخدمات المُميزة، فهو من أرقى الفنادقى بسوسة.

وفي هذه المقالة التفصيلية نقدم لك كل ما تحتاج معرفته عن فندق المرادي بالاس سوسة

أهم المميزات التي يقدمها فندق المرادي سوسة

تمتاز غرف فندق مرادي بالاس سوسة بمساحاتها الواسعة والمُريحة بالإضافة إلى إطلالاتها المُتنوعة إما على حمام سباحة الفندق، أو الشاطئ أو ملعب الغولف، جميع الغرف تُوفر عدد كبير من الخدمات كما أن الفندق يأخذ الطراز العربي الأصيل.

حديقة الفندق تصلح لممارسة عدد كبير من الأنشطة مثل التمشية الصباحية، الجلوس والتسامر، تناول وجبة الإفطار أو إقامة حفلات الشواء. يوجد بالفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل غرف بخار، سبا، مساج لجميع أجزاء الجسم، ساونا ومقصورة التشمس الاصطناعي تستطيع الاستفادة منهم نظير رسوم إضافية.

ومن الأنشطة الترفيهية المُميزة التي يضمها فندق المرادي بالاس سوسة ترفيه مسائي، نادي ليلي، ملعب أطفال، غرفة ألعاب بالإضافة إلى صالة بولينغ، ميني جولف، التجديف، لعبة السهام الريشية، بلياردو وملعب تنس جميع هذه المرافق تشترط رسوم إضافية للإستفادة منها.

يوجد بالفندق خدمة مُجالسة الرضع، ميني ماركت، مركز أعمال وقاعة اجتماعات وولائم، محلات لبيع الهدايا، بالإضافة إلى طاقم استقبال يعمل على مدار الساعة ويتحدث عدد كبير من اللغات منها العربية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيارين رئيسيين للطعام في فندق قصر المرادي سوسة أولهما مطعم Mimosa والذي يُقدم أطباق مُتنوعة في صورة بوفيه مفتوح، أما مطعم El Fell فيقدم طعامه في صورة مأكولات انتقائية.

يتوفر بالفندق بار يقدم الوجبات الخفيفة، كما يُقدم الإفطار على هيئة بوفية وكونتيننتال مع قهوة جيدة، ويمكن طلب الفطور في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة متوفرة بسرير مزدوج كبير.

جناح بسرير مزدوج كبير.

غرفة ثلاثية بسرير فردي وسرير مزدوج.

غرفة رباعية بسريرين فرديين وسرير مزدوج كبير أو سريرين مزدوجين.

غرفة مفردة بسرير فردي.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة المفردة إلى 114 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 84 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل فندق المرادي سوسة على تقييم حسن في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، الإفطار، المرافق والقيمة مقابل المال.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق المرادي سوسة

فندق المرادي سوسة

فندق المرادي بالاس سوسة

فندق مرادي بالاس سوسة

فندق قصر المرادي سوسة

موقع الفندق

يتواجد فندق المرادي سوسة في منتجع بورث القطناوي على بعد 12.3 كيلو متر من جامع سوسة الكبير، وعن ملعب تونس للجولف مسافة 2.1 كيلو متر، أما عن مطار المنستير الحبيب بورقيبة الدولي فيبعد مسافة 26.2 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق المرادي سوسة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق المرادي سوسة

 

موضوعات نوصي بها في سوسة:

اجمل 8 من فنادق سوسة الموصى بها

اجمل الاماكن السياحية في سوسة تونس

السابق

مراجعه عن فندق رينيسانس تلمسان

مراجعه عن فندق دولف حفر الباطن

التالي

أضف تعليق