مراجعه عن فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ

| |

 
 

 

بُعد فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ من اجمل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم وواحد من فنادق مصر ذات الإقبال الكبير والسمعة الطيبة، حيث يعمل على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الفندقية والمرافق المُميّزة التي تساعد على جذب أكبر عدد من الزائرين العرب والأجانب.

يتميز بالفندق بأسعاره المنخفضة في مُتناول الجميع، ويقدم أجنحة عائلية فقط، وتُعتبر من أكبر الأجنحة الموجودة مقارنةً بجميع منتجعات و فنادق شرم الشيخ الأخرى.

سنتعرف في التقرير على فندق جاردينيا بلازا وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق لزائريه.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ

يقدم الفندق مكتب استقبال الزوّار على مدار اليوم، وتمتاز الأجنحة بكونها متاحة لغير المُدخنين فقط، ويوفر خدمة الغرف، ولا تتوفر به خدمة الإنترنت، ويسمح بدخول الحيوانات الأليفة.

يوجد به مسبح مُميز للاستمتاع بالسباحة مع عائلتك بكل حرية مع وجود بعض الألعاب والمنزلقات المائية، كما يضم مجموعة من المرافق الترفيهية التي تتحمل تكاليف إضافية كمركز العافية والسبا الرائع، وحوض الجاكوزي للاستحمام الساخن.

يوجد به موقف مجاني خاص بتأمين السيارات بشكل جيد، وبعض المحلات التجارية، ويقدم بعض الأنشطة الترفيهية المُميّزة كالاستمتاع بالسباحة والموسيقى داخل الملهى المائي، واللعب برياضة البلياردو.

 

الأجنحة المُتاحة

جناح عائلي مساحة 80 متر مربع.

 

أسعار فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ

تبدأ أسعار فندق جاردينيا شرم الشيخ من 27$ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين، أما خارج الموسم السياحي فتنخفض الأسعار نسبيًا.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

لم يحصل فندق جاردينيا شرم الشيخ على أي مراجعات بعد.

حجز فنادق

فندق جاردينيا شرم الشيخ

فندق جاردينيا شرم الشيخ

فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ

فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ

 

موقع فندق جاردينيا بلازا شرم الشيخ

يتواجد الفندق في شاطئ القروش قريبًا من ميدان سافوى وسوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، ويتميز بموقعه الجغرافي الرائع بالقرب من أشهر المزارات السياحية التي يأتي إليها الكثيرون، حيث يوجد مضمار سباق غيبلي على بُعد 5.9 كم، وخليج نعمة على بُعد 7.4 كم.

ويوجد جنينا سيتي على بُعد 9.3 كم، وألف ليلة وليلة على بُعد 16 كم، وميركاتو مول على بُعد 16.5 كم، كما يتواجد مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 5 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق جاردينيا شرم الشيخ مصر والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

السابق

مراجعه عن فندق ريف اوازيس بلو باى شرم الشيخ

مراجعه عن فندق سلطان جاردنز شرم الشيخ

التالي

أضف تعليق