مراجعه عن فندق ذهب المدينة المنورة

| |

 
 

 

يُعد فندق ذهب المدينة المنورة أحد فنادق المدينة المنورة الراقية وواحد من فنادق السعودية 3 نجوم القريبة من أشهر مراكز التسوق بالمدينة، أحبه الضيوف بفضل موقعة المُمتاز وما يُوّفره من خدمات جيّدة جعلته أحد خيارات الإقامة المُفضلة لديهم.

في التقرير التالي سوف نتعرف على أهم المُميّزات التي يٌقدّمها فندق ذهب المدينة المنورة أسعار الغُرف، الخدمات التي يُوّفرها الفندق لروّاده مع إرفاق خريطة تُوّضح موقع الفندق بالتحديد.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ذهب المدينة المنورة لزوّاره

يتميّز الفندق بالغرف والأجنحة المُكيّفة ذات إطلالة ساحرة على المدينة ذات تصميمات والوان تبعث الراحة في النفس، تضم كل غُرفة على منطقة جلوس وأريكة، كما يُوّجد غُرف عائلية فسيحة وأخرى لغير المدخنين.

يضم الفندق جناح مُخصص للعرسان مُجهز بطريقة رائعة ومفروشات جذابة نالت على استحسان الأزواج الجدد، فريق عمل بشوش مضياف يتحدث الإنجليزية، الهندية، الأردوية بجانب اللغة الرسمية العربية.

كما يُوّفر الفندق الإنترنت المجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، خدمة التنظيف اليومي للغُرف، تنظيف وكيّ الملابس برسوم، التسجيل السريع للوصول والمُغادرة من خلال مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، كما يوّجد موقف سيارات مجاني وخاص.

 

خيارات تناول الطعام

لا يتوفر مطعم بالفندق، ولكن يُمكنكم تناول أشهى المأكولات السعودية في المطاعم القريبة من الفندق، كما يُقدّم مجموعة مُتنوعة من المشروبات الساخنة والعصائر المُثلجة، مع إمكانية تناول الإفطار في الغرف على مدار الساعة وتقديم الوجبات الخفيفة المُختلفة.

 

الغُرف المُتاحة

جناح تنفيذي، مساحة 115 متر مربع.

جناح جونيور مساحة 80 متر مربع.

 

أسعار فندق ذهب المدينة

تبدأ أسعار فندق ذهب في المدينة المنورة من 170$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف قليلاً باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى $136 خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد جدّاً من حيث النظافة، الراحة، المرافق، الموقع، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فندق ذهب المدينة المنورة

فندق ذهب

فندق ذهب في المدينة المنورة

فندق ذهب المدينة

فندق ذهب بالمدينة

فندق ذهب المدينة المنورة

فندق ذهب المدينة المنورة

 

موقع فندق ذهب المدينة المنورة

يتواجد فندق ذهب على بُعد 9.1 كيلو متر من المسجد النبوي، 12.0 كم من ميدان سيد الشهداء، 10.8 كم من حديقة جبل أحد، ويتواجد على بُعد 18.1 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن فندق ذهب بالمدينة المنورة وأفضل عروض الأسعار وكيفية الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج من خلال الضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في المدينة المنورة :

10 من اجمل فنادق المدينة المنورة موصى بها

اهم 7 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة

اجمل 3 شقق فندقية في المدينة المنورة

اجمل 10 الاماكن السياحية في المدينة المنورة

اجمل 7 اماكن تسوق في المدينة المنورة

اجمل 6 مطاعم في المدينة المنورة

 

السابق

مراجعه عن فندق روف المدينة المنورة

مراجعه عن فندق مودة التقوى المدينة المنورة

التالي

أضف تعليق