مراجعه عن فندق جولدن توليب السيب

0

 
 

 

فندق جولدن توليب السيب من اجمل فنادق السيب 4 نجوم يتميز بموقعه الجغرافي بالقرب من أشهر مراكز التسوق والمعالم السياحية في السيب كما يُقدم أنشطة ترفيهية، خدمات ومرافق مُتنوعة لإسعاد الزوّار وتلبية كافة إحتياجاتهم.

وفي هذا التقرير يُمكنك التعرف على أهم المعلومات الخاصة بالفندق وعروض الأسعار والمُميزات لتكون على دراية كافية عند زيارتك لفندق توليب السيب مسقط.

 

مميزات فندق جولدن توليب السيب

يُقدم  فندق جولدن توليب السيب مسقط غرف وأجنحة تُميزها الإقامة المُريحة والإطلالة المُميزة، كما يوُفر الفندق جناح مجهز للعرسان، خدمة الغرف إلى جانب تلفزيون يعرض كافة القنوات الفضائية، والواي فاي المجاني في جميع أنحاء وغرف الفندق.

يُوفر الفندق موقف مجاني للسيارات مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار وإمكانية إستئجار سيارة والتجول في أنحاء المدينة.

يُقدم الفندق لزوّاره مرافق وأنشطة مُتنوعة منها مسبح خارجي، مسبح مع إطلالة، مركز للياقة البدنية، ساونا، تراس، حديقة، مرافق للشواء، ملعب للتنس، ملعب للجولف، بلياردو، كرة للطاولة، نادي ليلي مع توفير سهرات عشاء بأنماط مُختلفة، هذا إلى جانب حديقة ومرافق للشواء.

يوفر فندق جولدن توليب السيب مسقط خدمة الكونسيرج على مدار اليوم، خدمة حجز التذاكر، تحويل العملات، مركز للأعمال، قاعات خاصة للاجتماعات والولائم، كما يُوفر مرافق لكبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

خيارات الطعام

يُقدم الفندق لنُزلائه مطعم يُوفر أشهى الأطباق على هيئة بوفية ومأكولات انتقائية، هذا إلى جانب قوائم للنظام الغذائي عند الطلب.

يمكنك الجلوس على بار الوجبات وتناول وجبة خفيفة أو الجلوس على مقهى الفندق وتناول قهوتك المُفضلة، ويُمكن أيضاً تقديم الفطور داخل غرفتك الخاصة.

 

الغرف المتاحة

غرف مزدوجة ذو إطلالة على المسبح، مساحة الغرفة 37 متر مربع.

غرف ديلوكس مزدوجة أو توأم تضم اثنين سرير فردي وواحد سرير مزدوج كبير، مساحة الغرفة 37 متر مربع.

جناح يضم واحد سرير مزدوج كبير، مساحة الجناح 67 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق جولدن توليب السيب خلال فترة الموسم السياحي للغرف المزدوجة من 70 دولار لليلة الواحدة، أما الجناح فيبدأ من 182 دولار وتختلف الأسعار بإختلاف الغرف وتقل خارج فترة الموسم.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، النظافة، الراحة وطاقم العمل.

في حين اشتكى البعض من قِدم الأثاث وارتفاع السعر قليلاً.

فندق جولدن توليب السيب مسقط

فندق جولدن توليب السيب

فندق جولدن توليب بالسيب

فندق جولدن توليب السيب بمسقط

موقع فندق جولدن توليب السيب مسقط

يتواجد فندق جولدن توليب في مدينة السيب ويتميز بقربه من المعالم السياحية فيبعد عن مطار مسقط الدولي مسافة 2.8 كيلومتر، ويبعد عن محمية القرم الطبيعية مسافة 25.2 كيلومتر، كما يبعد عن جامع السلطان قابوس الكبير مسافة 12.4 كيلو متر.

 

 

ولمعرفة تفاصيل أكثر عن الفندق وعروض الأسعار يمكنك زيارة موقع بوكينغ من خلال الرابط التالي.

 

موضوعات نوصي بها في السيب

اجمل 5 من فنادق السيب الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في السيب

اجمل 4 شقق فندقية في مسقط السيب

اجمل 5 من مطاعم السيب

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.