مراجعه عن فندق روف المدينة المنورة

| |

 
 

 

يُعد فندق روف المدينة المنورة واحد من اجمل فنادق المدينة المنورة 3 نجوم الراقية، لما يوفره من موقع استراتيجي في قلب المدينة بالقرب من الحرم الشريف والعديد من المزارات ومراكز التسوق الشهيرة، كما يتميّز الفندق بالديكورات الفاخرة وإطلالته البانورامية على المدينة.

يحظى فندق روف المدينة المنورة بالاهتمام من زوّار المنطقة، وتوفيراً للبحث الطويل عن معلومات بشأن الفندق قمنا بإعداد التقرير التالي لجمع أهم المُميّزات والخدمات التي يُقدّمها واحد من أرقى فنادق السعودية لزائريه، كما نوضّح لكم كيفية الحجز بالفندق وآراء المسافرون العرب به.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق روف المدينة المنورة لزائريه

يضم الفندق غُرف وأجنحة مُميّزة جميعها مُجهزة بالأثاث الخشبي الرائع والألوان البرتقالية الجذابة، تضم على غُرف معيشة مُنفصله ومنطقة لتناول الطعام، عازل للصوت، مُتوّفر خدمة إيقاظ عند الطلب.

تميّز الفندق بتوّافر غُرف أخرى مُتنوعة ذات مواصفات خاصة منها غُرف لغير المُدخنين، غُرف عائلية بمساحات فسيحة للعائلات، جناح للعرسان يحتوي على أفخم المفروشات والأثاث مُجهز بأسلوب حديث ومُميّز في منتهى الرفاهية.

يُوّفر الفندق خدمات مُتكاملة لقضاء حاجة الزوّار منها قاعات اجتماع لرجال الأعمال، مرافق لكبار الشخصيات، وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق كيّ وتنظيف الملابس برسوم مع خدمة النظافة اليومية للغرف، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق، موقف سيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق روف المدينة 4 مطاعم عصرية تُقدّم مجموعة من الأطباق الآسيوية كما يُمكن للضيوف تناول الوجبات في الشرفة أو بالغرف الخاصة بهم، كما يُوّجد قوائم لأصحاب النظام الغذائي وبار لتناول الوجبات الخفيفة، ويُمكنكم تناول القهوة الجيّدة والعصائر المُثلجة في مقهى الموقع.

 

الغُرف المُتاحة

غُرف قياسية توأم، مساحة 25 متر مربع.

غُرفة قياسية ثلاثية، مساحة 25 متر مربع.

جناح تنفيذ، مساحة 45 متر مربع.

جناح رئاسي، مساحة 110 متر مربع.

جناح ملكي، مساحة 192 متر مربع.

غُرفة قياسية رباعية، مساحة 35 متر مربع.

 

أسعار غُرف فندق روف المدينة

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في فندق روف المدينة المنورة من 667$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، ويختلف السعر باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد ليصل إلى 120$.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاء تقييم النُزلاء عن الفندق جيّد جدّاً من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق روف في المدينة

فندق روف بالمدينة المنورة

فندق روف المدينة المنورة

فندق روف المدينة المنورة

فندق روف المدينة المنورة

فندق روف المدينة المنورة

 

موقع فندق روف بالمدينة المنورة

يتواجد فندق روف المدينة على بُعد مسافة 290 متر من الحرم النبوي الشريف، 2.2 من ميدان سيد الشهداء، ويبعُد 7.10 كم عن النور مول،  18.5كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

 

 

وللتعرف على مزيدٍ من التفاصيل عن فندق روف في المدينة المنورة وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في المدينة المنورة :

10 من اجمل فنادق المدينة المنورة موصى بها

اهم 7 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة

اجمل 3 شقق فندقية في المدينة المنورة

اجمل 10 الاماكن السياحية في المدينة المنورة

اجمل 7 اماكن تسوق في المدينة المنورة

اجمل 6 مطاعم في المدينة المنورة

 

السابق

مراجعه عن فندق شموخ المدينة المنورة

مراجعه عن فندق ذهب المدينة المنورة

التالي

أضف تعليق