كم تبتعد شرم الشيخ عن الاسكندرية

 
 

 

أصبحت مدينة شرم الشيخ من أهم مدن السياحة في مصر وأصبح لها شعبية خاصة في قلوب السيّاح من جميع أنحاء العالم، إنها مدينة الجمال الساحر.

وكما هو الحال في عروس البحر المتوسط، تضم مدينة الاسكندرية العديد من الأماكن السياحية الشهيرة وبإمكانكم القيام بالعديد من الأنشطة فيها مثل زيارة المتاحف والحدائق والقصور.

فإذا كنت في مدينة شرم الشيخ وترغب في عمل جولة سياحية في مدينة الإسكندرية، نقدم لك هذا المقال لنجيبك عن كم تبتعد شرم الشيخ عن الاسكندرية وكم يستغرق الوصول إلى شرم الشيخ من الإسكندرية بوسائل مواصلات مختلفة.

 

كم تبتعد شرم الشيخ عن الاسكندرية

تبتعد شرم الشيخ عن الاسكندرية مسافة تقدر بنحو 740 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن الوصول إلى الاسكندرية من شرم الشيخ عن طريق استخدام السيارة، أو التاكسي، الباص أو الطائرة.

توضّح الخريطة التالية البُعد بين شرم الشيخ والاسكندرية :

 

 

كم تبتعد شرم الشيخ عن الإسكندرية براً : تبلغ المسافة البرية الأقصر بين شرم الشيخ والإسكندرية حوالي 740 كيلو متر على المسار الموضح بالخريطة في الأعلى.

كم ساعة من شرم الشيخ إلى الإسكندرية بالسيارة : يستغرق إجتياز الطريق من شرم الشيخ إلى الإسكندرية بالسيارة نحو 8 ساعات و 21 دقيقة، وتكلّف الرحلة من 150 إلى 200 دولار.

من شرم الشيخ إلى الإسكندرية كم ساعة بالتاكسي : يمكن السفر من شرم الشيخ إلى الإسكندرية في غضون 8 ساعات و 21 دقيقة بتكلفة تتراوح ما بين 200 إلى 250 دولار.

كم المسافة بين شرم الشيخ والإسكندرية بالباص : يستغرق الباص نحو 6 إلى 7 ساعات للوصول إلى محطة الباص في الإسكندرية، وتكلّف الرحلة من 10 إلى 15 دولار.

كم المسافة من شرم الشيخ إلى الإسكندرية بالطائرة : تستغرق الرحلة بالطائرة من شرم الشيخ إلى الإسكندرية نحو ساعة و10 دقائق وتكون التكلفة حوالي  55 إلى 65 دولار.

 

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.