كم تبتعد شرم الشيخ عن القاهرة

| |

 
 

 

عن بلد الأهرامات والتاريخ العريق يتسع الحديث ليطال جميع أنحائها من مدن وشؤاطئ ومعالم تجعل السياحة في مصر حلم يرنو إليه الكثير. ومن بين المدن المصرية الأكثر شهرة، هناك المدينة الساحلية التي لا سبيل للملل عند زيارتها وهي مدينة شرم الشيخ الرائعة.

السياحة في شرم الشيخ هي اجمل طريقة للتعمق في الثقافة المصرية الأصيلة والتعرف  على المواقع التاريخية والأثرية العديدة مثل جبل سيناء الشهير وبالطبع الاستمتاع بمياه البحر النقية وبمناظر الصحراء الطبيعية الخلابة.

إن كانت القاهرة هي نقطة الانطلاقة وتنوي الذهاب إلى مدينة شرم الشيخ فإليك هذا التقرير الذي سيمنحك طرقاً كثيرة للوصول إلى شرم الشيخ سواءً براً أو جواً، كما سيجيب التقرير على تساؤلك حول كم تبتعد شرم الشيخ عن القاهرة .

 

كم تبتعد شرم الشيخ عن القاهرة

إن كنت تتسائل حول المسافة من القاهرة الى شرم الشيخ كام كيلو فإنها تُقدر بـ 510,9 كيلو متر وذلك من خلال السير عبر طريق رأس سدر- الطور، فيما يمكن الوصول إلى شرم الشيخ باستخدام الطائرة، أو السيارة، أو الباص أو سيارة الأجرة.

إليك خريطة توضح البعد الفاصل بين القاهرة وشرم الشيخ:

 

من القاهرة الى شرم الشيخ كم ساعة بالطائرة : تستغرق رحلة الطيران من مطار القاهرة إلى مطار شرم الشيخ حوالي ساعتان و54 دقيقة ويكلف ذلك من 38$ إلى 289$ حسب نوع التذكرة.

كم تبتعد شرم الشيخ عن القاهرة بالسيارة : يمكن تقدير الوقت المستغرق للوصول إلى شرم الشيخ بالسيارة بـ 6 ساعات و38 دقيقة ويكلف ذلك من 16$ إلى 25$.

من القاهرة الى شرم الشيخ كم ساعة بالتاكسي : إن قررت الوصول إلى شرم الشيخ بالتاكسي فإن ذلك سيستغرق الوقت نفسه تقريباً وهو 6 ساعات و38 دقيقة فيما سيُكلف ذلك من 50$ إلى 60$.

من القاهرة الى شرم الشيخ كام ساعة بالباص : سوف تتم هذه الرحلة باستخدام باص عن طريق القاهرة نصر سيتي وسيستغرق ذلك مدة تُقارب 7 ساعات و46 دقيقة فيما ستكون التكلفة 6$ فقط.

 

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

السابق

اجمل انشطة خلال رحلة العشاء البدوي في شرم الشيخ

مراجعه عن فندق نيو سراييفو

التالي

أضف تعليق