مراجعه عن فندق ايبيس الرباط

| |

 

 

فندق ايبيس الرباط واحد من خيارات الإقامة الجيدة في مدينة الرباط، ويعد من اجمل فنادق الرباط من حيث الخدمات التي يُقدمها أو حُسن تعامل موظفيه، بالإضافة إلى أسعاره المعقولة مقارنةً بباقي الفنادق، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ايبيس الرباط

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق ايبيس الرباط

تُوفر غرف فندق ايبيس إطلالات مُتنوعة إما على حديقة الفندق أو على أفق مدينة الرباط، كما يتميز تراس الغرف بوجود مناضد وكراسي للجلوس والاسترخاء وقضاء سهرات السمر برفقة الأصدقاء أو الأهل، الفندق يُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يُوفر غرف خاصة لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية.

يُسمح داخل فندق ايبيس باصطحاب الحيوانات الأليفة في مقابل رسوم إضافية، كما أن حديقة الفندق تًوفر لك تمشية رائعة في الصباح أو جلسة مُمتعة مع الرفاق، يمكنك أيضاً أن تقوم باستئجار الدراجات التي يُوفرها الفندق من أجل جولة أكثر متعة في الحديقة.

يتوفر داخل الفندق محلات لبيع الهدايا التذكارية، كما يوجد مركز أعمال وقاعة اجتماعات وولائم يمكنك الاستفادة منها نظير رسوم إضافية، ويوفر الفندق أيضاً موقف قريب للسيارات ومجاني تماماً لا يشترط الحجز المسبق.

يوجد بالفندق خدمة تحويل عملات وتخزين أمتعة، أما طاقم الاستقبال بالفندق يتميز بالود والبشاشة، ويعمل على مدار الساعة كما يمكنه التحدث باللغة الإنجليزية والفرنسية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر في فندق ايبيس الرباط خياراً واحداً للطعام وهو مطعم IBIS KITCHEN، والذي يُقدم مأكولات مغربية وعالمية في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

يوجد بالفندق مقهى يُقدم المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى بار يقدم الوجبات الخفيفة والمعجنات، أما الإفطار فيُقدمه الفندق على هيئة بوفيه.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة بسرير مزدوج.

غرفة قياسية توأم بسريرين فرديين.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية المزدوجة إلى 59 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلاً من النظافة، الراحة، الإفطار، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الإنترنت.

بينما اشتكى البعض من بُعد الفندق عن المعالم السياحية.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق ايبيس الرباط

فندق ايبيس الرباط في المغرب

فندق ايبيس الرباط المغرب

فندق ايبيس الرباط

موقع الفندق

يبعد فندق ايبيس الرباط عن مارينا أبي رقراق مسافة 7.8 كيلو متر، وتبتعد المكتبة الوطنية للمملكة المغربية مسافة 3 كيلو متر فقط عن الفندق، كما تبتعد قصبة الوادية 6.4 كيلو متر عن الفندق وصومعة حسان 6.1 كيلو متر، أما مطار الرباط سلا الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 15.1 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ايبيس الرباط والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن فندق ايبيس الرباط

 

موضوعات نوصي بها عن السياحة في الرباط :

اجمل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الرباط المغرب

اجمل 4 مطاعم في الرباط المغرب

 

السابق

مراجعه عن فندق ديوان الرباط

مراجعه عن فندق حسان الرباط

التالي

أضف تعليق