الرباط هي العاصمة المغربية وثاني اكبر مدن السياحة في المغرب موقعها مميز على سهل كبير على المحيط الاطلسي ويمر في وسطها نهر أبي رقراق، تحتضن مدينة الرباط الكثير من الوجهات السياحية المتنوعة ومن اهمها صومعة حسان وقصبة الوداية ومدينة الشالة التاريخية.

تتركز معظم معالم السياحة في الرباط وسط المدينة وبالقرب من نهر أبي الرقراق الرائع الذي يزيد من جمال العاصمة المغربية ، وتضم مدينة الرباط افخم فنادق المغرب

أفضل مطاعم الرباط

سنسلط الضوء في هذا المقالة على أفضل مطاعم الرباط التي تقدم اشهى الاطباق المغربية والشرقية.

مطعم طاجين وطنجية

من أفضل مطاعم الرباط حيث يقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق والمأكولات المغربيّة بالاضافة الى الاطباق النباتية ويتيمز بأجوائه المغربية الاصيلة وخدمته الممتازة.

مطعم طاجين وطانجي من أفضل مطاعم الرباط المغرب

مطعم رياض القلعة

يتواجد هذا المطعم في فندق 4 نجوم في منطقة تحيط بها المالم التاريخية بجانب مسجد القبة وقصبة الوداية، يقدم المطعم أشهى المأكولات المغربية الاصيلة ويتميز بأجوائه الهادئة.

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم رياض القلعة من أفضل مطاعم الرباط المغرب

مطعم الشمعدان

يعتبر مطعم الشمعدان من أفضل مطاعم الرباط يتميز بموقعه في قلب المدينة وتقديمه لأشهى المأكولات المغربية المحلية، يوفر المطعم ايضاً اطباقاً من المطبخ الافريقي وساحل البحر الابيض المتوسط.

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم الشمعدان من اشهر مطاعم مدينة الرباط المغرب

مطعم دار ناجي

مطعم محلي متخصص بتقديم اشهى الاطباق المغربية وسط اجواء مغربية اصيلة، يستمد ديكور المطعم من التراث المحلي وتميز بنظافته وخدمته الممتازة.

مطعم دار ناجي تعرف في المقال على أفضل مطاعم في الرباط المغرب

موضوعات نوصي بها عن السياحة في الرباط :

أفضل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها

أفضل 10 الاماكن السياحية في الرباط المغرب

أفضل 4 مطاعم في الرباط المغرب