Booking.com
أفضل 7 أنشطة عند زيارة شاطئ كتارا الدوحة

أفضل 7 أنشطة عند زيارة شاطئ كتارا الدوحة

غالباً ما يرنو السُيّاح لقضاء رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الدوحة فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الدوحة فهي تُشكّل عامل جذب بارز للضيوف ، وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ كتارا الدوحة الواقع على الخليج العربي. فهذا الشاطئ الرملي ينفرد بمياهه النقية، وبالتالي يُعدّ الوجهة المثالية لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة بما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نُعددها بالتفصيل عبر الأسطر التالية

شاطئ كتارا الدوحة

افضل الأنشطة في شاطئ كتارا الدوحة

• نوصي في البداية بتجربة متعة القيام بجولة على الشاطئ، فهي متعة لا مثيل لها عندما تتأمّل ما يُحيط بك من مناظر خلابة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه وبجانب هذه المتعة سوف تستكشف أهم مميزات الشاطئ وتُلاحظ توافُر بعض الأماكن المخصصة للجلوس التي بإمكانك الاستراحة عليها. • وما الذي قد يكون أكثر تشويقاً من السباحة في مياه البحر الدافئة، فالسباحة من الأنشطة التي لا يُمكن تفويتها عند زيارة أي وجهة ساحلية مثل شاطئ كتارا الدوحة.
شاطئ كتارا الدوحة • إن كنت بمفردك أو مع الأصدقاء والأحبة، ستجد أن الجلوس أمام البحر والاستلقاء تحت أشعة الشمس من أمتع الأنشطة وفي هذا الشاطئ يوجد الكثير من كراسي التشمّس و المظلات التي تم توفيرها لضمان راحة زوّار الشاطئ. • يُغري هذا الشاطئ كافة عُشّاق السير لمسافات طويلة جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالمناظر الرائعة إذ يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح التمتّع بهذه الهواية. • الاستمتاع ببعض الرياضات والألعاب المائية هي الطريقة المُثلى لإضفاء بعض من أجواء المتعة على نهارك الذي ستُمضيه في الشاطئ، إذ يُتيح المكان رياضات وألعاب بحرية مختلفة مثل: ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ و ركوب الأمواج الشراعي. • إن كنت عاشقاً للبحر وتودّ استكشافه والتعمُّق فيه بطريقة مختلفة، ليس أمامك سوى أن تُجرّب متعة التجديف على أحد قوارب الكاياك أو استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.
شاطئ كتارا الدوحة • وكي تحوّل يومك إلى يوم استثنائي، عليك التوجّه إلى استكشاف بعض الخيارات الترفيهية الأُخرى المُتاحة على الشاطئ ومن ضمنها الملاهي المائية التابعة للشاطئ حيث تقدّم للجميع مجموعة من الألعاب المختلفة وسط أجواءٍ شاطئية لا تُنسى .

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ كتارا الدوحة، نوصيك بإمضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ. • يقدّم شاطئ كتارا في الدوحة العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات: مواقف للسيارات، كبائن للاستحمام ، فريق إنقاذ وحمّامات عامّة .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ كتارا الدوحة

أسعار دخول البالغين 50 QAR أسعار الدخول للأطفال 25 QAR الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات

المعالم القريبة من شاطئ كتارا

ومن موقع الشاطئ الممتاز، ننصح بالتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الدوحة التي تقع في مُحيطه ومن بينها نافورة لوسيل الدوحة على بُعد 4.70 كم .

الفنادق القريبة من شاطئ كتارا

فندق انتركونتيننتال الدوحة من الفنادق التي تقع على بُعد 3.06 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم.
حجز فنادق من الفنادق التي تقع بقُرب الشاطئ، هناك فندق سانت ريجيس الدوحة الذي يُعد من افضل فنادق قطر 5 نجوم إذ تفصله مسافة 2.8 كم من الشاطئ.
حجز فنادق

موقع شاطئ كتارا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x