اجمل 5 من فنادق كوالالمبور للعوائل موصى بها 2020

| |

 

إذا كُنت من عاشقي التجارب التشويقية فإن السياحة في كوالالمبور قد تكون خياراً رائعاً حيث يُمكنكم الاستمتاع بالتجوّل في إحدى الغابات الاستوائية، أو تجربة الاسترخاء في أحواض الأسماك أثناء القيام بخدمات السبا المُريحة للأقدام، أو المكوث في إحدى المُستنقعات المليئة بالمخلوقات البحرية الرائعة.

ليس هذا كل شئ فكوالالمبور تُعرف بالأسواق، المناطق الأثرية والعديد من المعالم السياحية الجاذبة لملايين السُيّاح العرب.

ولذلك فقد تجهّزت المدينة بمجموعة من أرقى فنادق ماليزيا التي تتناسب مع العائلات العربية لما تمتلكه من مرافق قيّمة تعمل على تغيير الحالة المزاجية لهم ولأطفالهم.

قُمنا بتخصيص هذا التقرير لجمع صفوة فنادق كوالالمبور التي تُعتبر من اجمل فنادق كوالالمبور للعوائل حيث قام العرب بتفضيلها عن غيرها من خلال توفير الكثير من أماكن الإقامة الفسيحة مع أفخم أنواع الديكورات الحديثة.

اجمل فنادق كوالالمبور للعوائل

يوجد الكثير من فنادق كوالالمبور للعوائل لكن ستجدوا فيما يلي باقة مُنتقاه من اجمل الفنادق في كوالالمبور للعوائل التي استحوذت على إعجاب أعداد كبيرة من زائري المدينة.

يُعد الفندق الافضل للعوائل في كوالالمبور حيث يُوفّر غُرفًا عائلية كبيرة، مع إتاحة خدمات خاصة بالأطفال من بينها خدمة مُجالسة الأطفال الرُضع، كما يُوفّر وجبات خاصة بالأطفال، وعدد من المرافق الترفيهية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.4 كم، ويتواجد بافيليون كوالا لمبور على بُعد دقيقة واحدة، ويوجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 28 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ماريوت كوالالمبور

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات مُمتازة من حيث الراحة، طاقم العمل، الخدمات، المرافق، الموقع، والقيمة مُقابل الأموال المدفوعة.

حجز فنادق
إذا كُنت تنوي إلى السفر إلى كوالالمبور مع عائلتك فلا بُد من إلقاء نظرة على اجمل الفنادق في كوالالمبور للعوائل

يُعتبر من اجمل فنادق كوالالمبور للعوائل حيث يُوفّر العديد من الخدمات العائلية كشبكات تليفزيون للأطفال، وخدمة مُجالسة الرُضع، بالإضافة إلى وجود مسبح آمن للأطفال.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.7 كم، ويتواجد مركز صوريا كيه إل سي سي للتسوق على بُعد 400 متر، ويوجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 27.9 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق جراند حياة كوالالمبور

ملخص مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات مُمتازة بكلٍ من الموقع، الخدمات، القيمة مُقابل المال، الراحة، النظافة، طاقم العمل.

حجز فنادق
يُعد الفندق الافضل للعوائل في كوالالمبور الذي يُقوم خدمات رائعة.

يمتاز بأنه من اجمل الفنادق في كوالالمبور للعوائل حيث يُوفّر العديد من الغُرف العائلية الفسيحة، كما يوفّر الفيلات الفسيحة مع بعض الخدمات العائلية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 15.9 كم، ويتواجد صن واي لاجون على بُعد 900 متر، ويوجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 12.7 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق وسبا صن واي ريزورت سيلانجور

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح المسافرون العرب الفندق مراجعات رائعة بالمرافق، الخدمات، طاقم العمل، القيمة المُقدمة مُقابل المال المدفوع، ومراجعات ممتازة بالموقع.

حجز فنادق
تعرّف على باقة من اجمل الفنادق في كوالالمبور للعوائل

يمنحك هذا الفندق أجنحة عائلية ، بوفيه مُناسب للأطفال، وخدمات مُجالسة الرُضع، مع توفير الكثير من وسائل الأمان كأجهزة إنذار الدخان، جرس إنذار، وطفايات حريق، فهو من اجمل فنادق كوالالمبور للعوائل

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.1 كم، وتقع منارة كوالالمبور على بُعد 1.2 كم، ويوجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 25.9 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق شانغريلا كوالالمبور

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات مُمتازة من خلال النظافة، القيمة مُقابل المال، الراجة، طاقم العمل، المرافق، الموقع.

حجز فنادق
تتعد فنادق كوالالمبور للعوائل وهذا الفندق غني بالخدمات العائلية

يُعد الفندق الافضل للعوائل في كوالالمبور حيث يُوفّر شقق عائلية بغُرفتين كما يتميّز بوجود نادي للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، ووجبات خاصة بالأطفال.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.2 كم، ويتواجد مركز لوت 10 للتسوق على بُعد 800 متر، ويوجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 27.7 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق وشقق بولمان كوالالمبور

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات جيُدة جدًّا كأحد اجمل فنادق كوالالمبور للعوائل في المرافق، الراحة، طاقم العمل، القيمة مُقال الأموال المدفوعة، ومراجعات مُمتازة في الموقع.

حجز فنادق
من خلال هذه المقالة سيكون بإمكانك الاختيار من بين اجمل فنادق كوالالمبور للعوائل

ما هو اجمل فنادق كوالالمبور للعوائل والأطفال؟

فندق وشقق بولمان كوالالمبور مُناسب للعوائل وذلك لكونه يُوفّر منطقة ألعاب داخلية وجبات للأطفال – نادي للأطفال – غرف عائلية – شُقق من عِدّة غرف نوم.

موضوعات نوصي بها في كوالالمبور:

10 من اجمل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 الاماكن السياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

اجمل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

اجمل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

السابق

اجمل 5 من فنادق شرم الشيخ لشهر العسل 2020

اجمل 4 من منتجعات طرابزون تركيا الموصى بها 2020

التالي

أضف تعليق