مراجعه عن فندق رويال الحمامات تونس

 

 

فندق رويال الحمامات تونس يتميز بموقع جيد وسط عدد من المعالم السياحية الرئيسية بالمدينة، لذلك يُعد من اجمل فنادق الحمامات تونس 5 نجوم ، يضم عدد كبير من المرافق والخدمات ويُقدم إقامة فاخرة لنُزلائه.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق رويال الحمامات تونس ونبدأ بأهم مُميزاته.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق رويال الحمامات تونس

تتنوع إطلالات غرف الفندق بين الشاطئ، حمامات السباحة أو أفق المدينة، تضم الغرف جميع المرافق والخدمات، يمتلك أيضًا منطقة شاطئية خاصة واسعة ينتشر بها الكراسي والمناضد اللازمة لقضاء يوم مُتكامل في السباحة.

يضم الفندق عدد كبير من مرافق الصحة والتجميل مثل حمامات السباحة الداخلية والخارجية، صالة مُجهزة للألعاب الرياضية، دروس لياقة بدنية ويوغا، مساج لجميع أجزاء الجسم، ساونا، مقصورة للتشمس الإصطناعي، جاكوزي، مركز عافية وسبا ومسبح بمياه دافئة.

يضم الفندق عدد هائل من الأنشطة الترفيهية مثل ملعب ومعدات تنس بمُقابل مادي، مرافق رياضية مائية، ترفيه مسائي، نادي للأطفال، نادي ليلي ودي جي.

كما يضم مكتبة وميني غولف، ويُوفر ركوب خيل وغوص بمُقابل مادي، ركوب الأمواج، لعبة السهام المريشة، كرة الطاولة، بلياردو، ملعب للأطفال، ألعاب لوحية وألغاز وصيد الأسماك بمقابل مادي.

يُوفر الفندق خدمات النقل ذهابًا وإيابًا بالإضافة إلى استئجار السيارات وموقف مجاني تمامًا لا يُشترط الحجز المسبق، طاقم الاستقبال يُقدم خدمات عديدة ويتمكن من التحدث بعدد من اللغات.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيارين رئيسيين لتناول الطعام بالفندق أولهما مطعم Shehrazade والذي يُقدم الطعام الفرنسي، الإيطالي، البحر الأبيض المتوسط، الشرقي والعالمي في صورة بوفيه مفتوح.

أما مطعم Al Hambra فيقدم أطباق عالمية مُتنوعة في صورة مأكولانت انتقائية.

يُوفر البار الموجود بالفندق وجبات خفيفة، بسكويت، شيكولاتة وفواكه، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة المُتنوعة، كما يُقدم الإفطار على هيئة بوفية.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة.

غرفة سوبريور مزدوجة.

جناح امباسادور.

جناح رئاسي.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية المزدوجة إلى 54 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في الموقع وحسن في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى البعض من عدم جودة بعض الخدمات.

 فندق رويال الحمامات تونس

 فندق رويال الحمامات

رويال الحمامات تونس

 فندق رويال الحمامات في تونس

موقع الفندق

يتواجد فندق رويال الحمامات تونس على بعد 1.5 كيلو متر من ميناء ياسمين الحمامات، و 1.7 كيلو متر من حمامات الياسمين، كما يتواجد الياسمين للجولف على بعد 1.4 كيلو متر من الفندق والمدينة القديمة بالحمامات على بعد 10.3 كيلو متر.

أما مطار تونس قرطاج الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 73.2 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق رويال الحمامات تونس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

موضوعات نوصي بها في الحمامات تونس:

اجمل 7 من فنادق الحمامات تونس الموصى بها

اهم 4 الاماكن السياحية في الحمامات تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى