مراجعه عن فندق مودة التقوى المدينة المنورة

| |

 
 

 

يُعد فندق مودة التقوى المدينة المنورة أحد اجمل فنادق المدينة المنورة 3 نجوم البارزة، حيث يتميّز بموقعه بالمنطقة المركزية في قلب المدينة بالقُرب من أماكن الجذب الشهيرة والمسجد النبوي، بفضل موقعه أصبح أكثر فنادق السعودية إقبالاً من قِبل المسافرون العرب.

خلال هذا التقرير التالي نستعرض أهم المزايا والخدمات وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها فندق مودة التقوى المدينة المنورة لضيوفه، وسوف نعرض آراء وتوصيات المسافرون العرب الذين سبق لهم الإقامة بالفندق.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق مودة التقوي المدينة المنورة

يُوّفر فندق مودة مجموعة من الغُرف العصرية المُكيّفة ذات ديكورات رومانسية بإطلالة على المدينة، تضم كافة المرافق والخدمات الرائعة، كما يُوجد غُرف للعائلات كبيرة، وغرف لغير المُدخّنين للحفاظ على سلامة الزائرين.

يشمل فندق مودة خدمات ذات جودة عالية مثل إنترنت مجاني، كما يُمكن لمكتب الاستقبال تقديم النصائح والمشورة للتنّقُل في أرجاء المدينة، ويتوّفر بالموقع صراف آلي، ومحلات للهدايا.

 

خيارات تناول الطعام

يُمكنكم تناول المأكولات العربية في أفخم المطاعم التي تقع بمحيط الفندق مع تناول المشروبات والعصائر الطازجة في المقهى القريب من موقع فندق مودة بالمدينة المنورة.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوّجة وحمام خاص، مساحة 9 متر مربع.

غُرفة ثُلاثية مساحة 12 متر مربع.

غُرفة رباعية، مساحة 16 متر مربع.

 

أسعار الغُرف في فندق مودة بالمدينة

تبدأ أسعار الغُرف في فندق مودة التقوى المدينة المنورة من 64 دولار في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد فندق مودة التقوى المدينة المنورة الأفراد لتصل إلى 48 دولار خارج الموسم.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق على تقييم جيّد بفضل موقعة، القيمة مُقابل المال، الراحة، النظافة والمرافق.

حجز فنادق

 فندق مودة التقوى المدينة المنورة

 فندق مودة التقوى

 فندق مودة التقوى المدينة

 فندق مودة التقوى بالمدينة

أسعار الغُرف في فندق مودة التقوة

يبعد فندق مودة التقوة مسافة 1.5 كم عن المسجد النبوي، 9.4 كم عن حديقة جبل أحد، 4.1 عن المدينة مول، كما يتواجد على بُعد 3.4 كم من ميدان سيد الشهداء، بينما يبعُد مسافة 23.1 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

 

 

للمزيد من المعلومات عن مودة التقوة المدينة المنورة يُمكنكم الإطلّاع على صفحة الفندق على موقع بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في المدينة المنورة :

10 من اجمل فنادق المدينة المنورة موصى بها

اهم 7 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة

اجمل 3 شقق فندقية في المدينة المنورة

اجمل 10 الاماكن السياحية في المدينة المنورة

اجمل 7 اماكن تسوق في المدينة المنورة

اجمل 6 مطاعم في المدينة المنورة

 

السابق

مراجعه عن فندق ذهب المدينة المنورة

مراجعه عن فندق دار النعيم المدينة المنورة

التالي

أضف تعليق