اشهر 3 من شوارع مرسى مطروح ننصحكك بزيارتها

| |

 
 

 

تعد مدينة مرسى مطروح من أهم مدن مصر السياحية ، تمتاز بموقع جغرافي ممتاز في قلب المحافظة، وتطل على سواحل البحر الأبيض المتوسط، كما تمتاز بشوارعها الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الفنادق.

 

تضم مدينة مرسى مطروح مجموعة مميزة ما بين المنتجعات، والفنادق المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق، وفيما يلي سنعرض قائمة من أفضل فنادق مرسى مطروح وذلك حسب مراجعات وآراء المسافرون العرب ..تعرف علي التفاصيل

 

شوارع بمرسى مطروح

 

أشهر شوارع مرسى مطروح

تشتهر مطروح بعدة شوارع لعل أبرزها شارع الاسكندرية بمرسى مطروح ، وغيره من الشوارع الحيوية التي تعد قِبلة لزوّار المدينة وسكانها، لما تتمتع به من متاجر، معارض، ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي.

 

شارع اسكندرية بمرسى مطروح

من أهم وأشهر شوارع مرسى مطروح ، ويعد الشارع الرئيسي والمركز التجاري للمدينة، حيث يصل بين أرجاء المدينة بعضها البعض، وعن طريقه نستطيع أن نصل إلى عدد كبير من شواطئ مطروح الرائعة، فضلًا عن تواجد العديد من المحلات التجارية، الفنادق الفخمة، والمعارض التجارية السورية والمصرية، وكذلك يباع فيه بضائع المنطقة الحرة المستوردة، فهو من أهم الوجهات السياحية لزائري المدينة.

 

شوارع مرسى مطروح

 

 

شارع علم الروم

يعد شارع علم الروم من أجمل شوارع مرسى مطروح ، وأكبرها على الإطلاق حيث تطل عليه أغلب شوارع المدينة ويصل طوله إلى 15 كم ويبدأ من المدخل الشرقي للمدينة ويمتد حتى وسط المدينة.

ويمتاز شارع علم الروم باحتوائه على أكبر كتلة سكنية للمدينة، حيث يضم العديد من القرى السياحية، المنتجعات، وكذلك المطاعم التي تشتهر بالأطباق السورية الشهية، والمقاهي المميزة، ومنه نستطيع الوصول إلى أجمل شواطئ مرسى مطروح المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

 

شارع اسكندرية بمرسى مطروح

 

 

أروع شوارع مرسى مطروح وأكثرهم حيوية وحركة، كما يعد هو الملاذ الأعظم لزوّار المدينة وسكانها، ستجد في ممشى الكورنيش الكثير من أوجه الاستمتاع حيث الهواء العليل وأجمل الإطلالات على ساحل البحر الأبيض ..تعرف علي التفاصيل

 

شارع الاسكندربة بمرسى مطروح

 

 

موضوعات نوصي بها في مرسى مطروح:

اجمل 10 من فنادق مرسى مطروح موصى بها

اهم 3 الاماكن السياحية في مرسى مطروح

السابق

اجمل 6 انشطة في كورنيش مرسى مطروح

مراجعه عن فندق الابيض مرسى مطروح

التالي

أضف تعليق