مراجعه عن فندق موفنبيك مراكش

| |

 

فندق موفنبيك مراكش من اجمل فنادق مراكش وذلك يرجع إلى موقعه المُميز في قلب مدينة مراكش، يضم الفندق عدد كبير من المرافق الترفيهية والأنشطة وخيارات الطعام المتعددة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق موفنبيك مراكش واحد من اشهر فنادق مراكش خمس نجوم

أهم المميزات التي يقدمها فندق موفنبيك مراكش

تمتاز غرف الفندق بإطلالات مُتنوعة على أفق مدينة مراكش، ويضم عدد كبير من مرافق الصحة والعافية مثل مساج لجميع أجزاء الجسم، خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، صالة مُجهزة للألعاب الرياضية مع دروس لياقة بدنية، حمام بخار، جاكوزي، سبا، وساونا تستطيع الإستفادة منهم نظير رسوم إضافية.

يضم الفندق حديقة واسعة تصلح لمُمارسة عدد كبير من الأنشطة مثل التمشية الصباحية، والجلوس والتسامر أو إقامة حفلات الشواء، كما يوجد بالفندق عدد كبير من المسابح المُختلفة الأحجام والتي تُناسب جميع الأعمار مع كراسي للتشمس ومناضد.

يوجد بالفندق عدد من المرافق الترفيهية مثل نادي وملعب للأطفال، فعاليات رياضية مُباشرة، مكتبة، غرفة ألعاب مُتكاملة، وملعب جولف في نطاق 3 كيلومتر مُقابل رسوم إضافية.

كما يوجد عدد من الأنشطة مثل جولات المشي، ساعات العروض السعيدة، سهرات العشاء بأنماط مُختلفة، جولات حول الثقافة المحلية، معارض مؤقتة.

يُوفر الفندق خدمة مجالسة الرضع، استئجار السيارات، والنقل من وإلى المطار، كما يُوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية، قاعة اجتماعات وولائم، النقل من وإلى المطار مُقابل رسوم إضافية.

خيارات تناول الطعام

يوجد خمسة خيارات لتناول الطعام بالفندق، يُقدم كل مطعم مأكولات مُتنوعة منها الشرقي، الفرنسي، العالمي ومأكولات البحر المتوسط، وذلك إما في صورة بوفية أو مأكولات انتقائية.

يتوفر الإفطار بالفندق بأشكال متنوعة منها البوفية، الكونتيننتال، والنباتي، مع قهوة جيدة ويُمكن طلب الفطور في الغرفة، كما يوجد بار لتقديم الوجبات الخفيفة وقوائم النظام الغذائي عند الطلب.

الغرف المتاحة

يتوفر بالفندق خيارات عديدة للإقامة نذكر منها:

كلاسيكية توأم، مساحتها 30 متر مربع.

كينغ كلاسيكي، مساحتها 30 متر مربع.

كلاسيكية كوين مطلة على الحديقة، مساحتها 30 متر مربع.

سوبيريور كينج، مساحتها 43 متر مربع.

جناح جونيور توأم، مساحتها 50 متر مربع.

غرفة عائلية، مساحتها 60 متر مربع.

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الكلاسيكية التوأم إلى 224 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 143 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود تعليق سلبي خاص ببطء خدمة الغرف وعدم جودة الإفطار.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق موفنبيك مراكش
فندق موفنبيك مراكش
فندق موفنبيك في مراكش
فندق موفنبيك بمراكش
فندق موفنبيك مراكش المغرب

موقع الفندق

يتواجد فندق موفنبيك مراكش في حي ايفغناج على بُعد 1.6 كيلو متر من نادي التنس الملكي، كما يبعد منارة مول عن الفندق مسافة كيلو متر، أما مطار مراكش المنارة فيبعد عن الفندق مسافة 3.3 كيلو متر.

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق موفنبيك مراكش والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق موفنبيك مراكش

موضوعات نوصي بها عن السياحة في مراكش

اجمل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في مراكش المغرب

السابق

مراجعه عن فندق سميراميس مراكش

اجمل 4 انشطة في بودل لاند حفر الباطن

التالي

أضف تعليق