اجمل وجهات سياحية في خليج نعمة شرم الشيخ

| |

 
 

 

اكتسبت مدينة شرم الشيخ المصرية معظم شهرتها وجمالها من منطقة خليج نعمة شرم الشيخ الساحرة لتصبح من اجمل وجهات السياحة في مصر . تتسم هذه المنطقة بمزايا سياحية وأخرى بيئية فهي عبارة عن خليج طبيعي يتواجد عند ملتقى قارتي آسيا وأفريقيا ويستقطب إليه الكثير من السيّاح بفضل توفير كل ما يلزم السائح من مجمعات وأسواق ومطاعم ونوادي ليلية والكثير من الأماكن التي سيتعرض لها مقالنا بالتفصيل.

 

في شرم الشيخ فقط وبالتحديد في منطقة خليج نعمة ستجد مجموعة كبيرة من الفنادق تتحلى بطراز عالمي ينعكس على تصاميمها ومستويات الرفاهية فيها وبطراز تقليدي اصيل ينعكس على ضيافتها وروح المكان الطاغية وقد أعددنا قائمة بأفضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة عبر هذا الرابط .. تعرف علي التفاصيل

 

خليج نعمة شرم الشيخ

 

اجمل الأماكن السياحية في منطقة خليج نعمة شرم الشيخ

خليج نعمه في شرم الشيخ هي المنطقة الأكثر متعة على مستوى المدينة حيث تتنوع فيها الكثير من اجمل الانشطة في خليج نعمة منها انشطة ثقافية وأخرى ترفيهية ستجدها في المعارض التجارية والمهرجانات الليلية والمسارح المشوقة والملاهي المسلية.

وسوف يقدم مقالنا مجموعة من اجمل الأماكن السياحية التي من المحال زيارة شرم الشيخ دون التوقف عندها لوقتٍ كافٍ والاستمتاع بكل دقيقة فيها.

 

تتنوع الألعاب في حديقة كليو بارك المائية وهذا التنوع هو ما جعلها تنفرد لتكون من أشهر ملاهي شرم الشيخ ومن اجمل مزارات خليج نعمة شرم . باتت الحديقة وجهة الكثير من محبي المغامرات والتشويق والمرح حيث أن الجميع كباراً وصغاراً سيجدون أنفسهم في عالم مختلف تماماً وسيمضون أوقات مسلية. تعرف علي التفاصيل

 

شرم الشيخ خليج نعمة

 

شاطئ خليج نعمة

كيف لا يمكن اعتبار شاطئ خليج نعمة من اهم مناطق شرم الشيخ خليج نعمة وأكثرها زيارة، حيث يمكنك الاستمتاع بجماله المهيب ومياهه النقية وتجربة الغوص فيها واكتشاف الحياة البحرية النادرة.

تصطف على سواحل خليج نعمه العديد من المطاعم والمقاهي لذا بوسعك تجربة أياً منها.

من الممكن الاكتفاء بالاسترخاء أمام الشاطئ ومراقبة أمواجه الهادئة وقضاء أجمل الأوقات وأكثرها هدوءً بصحبة البحر.

 

خليج نعمة في شرم الشيخ

 

 

جنينة سيتي

في خليج نعمة وبالتحديد في شارع هالومي ستكون على موعد لا يُنسى مع اجمل اماكن خليج نعمة شرم على الإطلاق وأحد اشهر اسواق شرم الشيخ وهو جنينة سيتي حيث ستتمكن من التجول في أرجاء المول واستكشاف متاجره المتنوعة وشراء ما يلزمك منها.

يضم المكان نخبة من أفضل المطاعم وعلى رأسها مطعم فارس للأسماك البحرية فلا تفوت تجربة مذاق الأسماك الطازجة.

هناك أيضاً مجموعة من المقاهي التي تمتاز بإطلالة لا تُضاهي على البحر، يُمكنك إذاً احتساء مشروبك المفضل مع مناظر مذهلة كهذه.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.

 

خليج نعمة شرم

 

 

نعمة سنتر

ليس فقط من اجمل اسواق شرم الشيخ، بل يتحلى نعمة سنتر بشهرة واسعة ضمن اجمل الاماكن السياحية في خليج نعمة في شرم الشيخ لذا يمكنك التوجه إليه الكثير للتسوق من محلاته الكثيرة وتجربة إحدى مطاعمه ومقاهيه المتنوعة.

 

خليج نعمة شرم الشيخ

 

 

مطاعم خليج نعمة

تنتشر في منطقة خليج نعمة شرم العديد من المطاعم لاسيما تلك التي تصطف على جانبي ممشى خليج نعمة الشهير فلا تفوت فرصة تذوق بعضاً من أطباقها اللذيذة.

 

موقع منطقة خليج نعمة

 

 

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

السابق

مراجعه عن فندق هيريتيدج كرون سراييفو

مراجعه عن فندق الهرسك سراييفو

التالي

أضف تعليق