اجمل 6 انشطة يمكنك القيام بها في اوكيمدن مراكش

| |

 

 

اوكيمدن مراكش Oukaimeden Marrakesh المحطة الشتوية الجميلة التي تغطيها الثلوج في فصل الشتاء لتجعل منها واحدة من أفضل المناظر الجبلية في العالم ولتستحق أن يطلق عليها لقب “سويسرا المغرب”، هذا المكان الجبلي الرائع والذي يعد مقصداً هاماً للزوّار من داخل وخارج المغرب.

يوجد باوكيمدن محطة مُجهزة في فصل الشتاء للتزحلق على الجليد والتي تجذّب الكثير من مُحبي هذه الرياضة حول العالم، تقع اوكيمدن مراكش على سلسة جبال الأطلس الشاهقة وتبتعد عن مدينة مراكش حوالي 75 كيلومتر، وكونها تستقطب الآلاف من الزوّار سنوياً فإن المنطقة تُعَدّ من معالم السياحة في مراكش الرائعة.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في اوكيمدن مراكش

• بطبيعة الحال إذا كنت من مُحبي السياحة الشتوية وزيارة أماكن تساقط الثلوج والاستمتاع بمناظرها الجميلة فأنت على موعد مع تجربة شتوية فريدة في اوكيمدن مراكش بالمغرب لتستمتع بألوان الثلوج البيضاء على هذه القمة الجميلة.

 

اوكيمدن مراكش

 

• لمُحبي رياضات التزلج على الجليد يُمكنك القيام بذلك في محطة مُخصصة لذلك في جبال اوكيمدن مراكش ومُجهزة بأحدث المعدات اللازمة والتقنيات الحديثة.

 

اوكيمدن مراكش المغرب

 

• يُمكنك التقاط بعض الصور الرائعة مع الثلوج التي تستقر على قمة هذا الجبل الرائع لتظل من ذكرياتك التي لا تُنسى في هذا المكان الساحر.

 

اوكيمدن في مراكش

 

• يمكنك أخذ العائلة معك في هذه الرحلة لقضاء وقت ممتع معاً حيث يوجد بالمنطقة مجموعة من الفنادق المُميزة والمقومات اللازمة لرحلة عائلية رائعة.

 

اوكيمدن في مراكش المغرب

 

• كما يُمكنك الاستمتاع بتناول بعض الأطعمة والمشروبات من المطاعم والكافيهات الموجودة على قمة الجبل، ويمكنك تجربة الأطعمة المغربية الشهيرة التي تقدمها لك بعض المطاعم المُتخصصة مثل “الطاجين” المغربي الشهير واللذيذ.

 

اوكيمدن مراكش في المغرب

 

• يُمكنك القيام باقتناء بعض المُنتجات اليدوية الرائعة من السكان الذين يعرضون منتجاتهم في هذا المكان مثل الديكورات المنزلية وحُلى النساء الرائعة.

 

اوكيمدن بمراكش

 

أوقات زيارة اوكيمدن مراكش

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

 

أفضل الفنادق القريبة من اوكيمدن مراكش

فندق Aurocher Oukaimeden من اجمل فنادق مراكش يتواجد على بُعد 20 كيلومتر من منطقة اوكيمدن مراكش، ويعتبر من أروع الفنادق في منطقة اوكيمدن.

ملخص مراجعات الزّوار العرب

حاز الفندق على تقييم استثنائي بالنسبة للنظافة، الإفطار، طاقم العمل، والمرافق.

booking1 3 1 - اجمل 6 انشطة يمكنك القيام بها في اوكيمدن مراكش

غيت ليكميت واحد من اجمل فنادق المغرب مراكش ، يتواجد على بعد 79.2 كيلومتر من اوكميدن مراكش.

ملخص مراجعات الزّوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة لطاقم العمل، الراحة، الموقع والقيمة مقابل المال.

booking1 3 1 - اجمل 6 انشطة يمكنك القيام بها في اوكيمدن مراكش

موقع اوكيمدن مراكش

 

 

موضوعات نوصي بها عن السياحة في مراكش

اجمل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في مراكش المغرب

السابق

اجمل 3 انشطة في سوق الحافة صلالة

اجمل 6 انشطة في منارة مول مراكش

التالي

أضف تعليق