اجمل 5 من حدائق الفجيرة ننصحكك بزيارتها

 

 

إمارة الفجيرة التي تُعرف بعروس الساحل الشرقي، حيث تمتلك السياحة في الفجيرة مزيج رائع من البحر والطبيعة الخلابة بين المساحات الجبلية الشاسعة والشواطئ الممتدة مما يضفي عليها سحرًا خاص.

علاوةً على منتزهات وحدائق الفجيرة المميزة، فاجتمع كل هذا الجمال ليجعل منها واحدة من أجمل مدن السياحة فى الامارات .

 

كواحدة من أهم الإمارات تضم مجموعة رائعة من الفنادق القريبة من المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، وتوفر لضيوفها أرقى أماكن الإقامة وأعلى درجات الرفاهية والراحة، وسنتعرف معًا على أفضل فنادق الفجيرة حسب مراجعات وآراء المسافرون العرب ..إقرأ المزيد

 

حدائق الفجيرة

أفضل حدائق الفجيرة

تمتاز مدينة الفجيرة بوجود عدد كبير من الحدائق والمنتزهات العامة التي تشكل متنفسًا حيويًا تلجأ إليه الأُسر والأفراد بحثًا عن الاستجمام والاستمتاع بأوقات العطلات والأعياد بين أحضان الطبيعة والمسطحات الخضراء، وفيما يلي سنعرض مجموعة من أجمل حدائق الفجيرة التي تتمتع بأبهى الإطلالات، وتضم العديد من المرافق التي تضمن الراحة لروّادها.

 

وتعد من أروع حدائق الفجيرة التي تضم المئات من أشجار النخيل والسدر، مما يتيح الإطلالة الخلابة حيث يطوقها سلسلة من الجبال الشاهقة.

تضم مسبحين للمياه الكبريتية، أحدهما مخصص للسيدات والآخر للرجال، ليستمتع روّاد الحديقة بمتعة السباحة والاستفادة من الخواص الرائعة للمياة الكبريتية، كما تضم هذه الحديقة المميزة عدد من المرافق والتي من بينها، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، كافيتريا، وشاليهات مُجهزة ..إقرأ المزيد

 

حدائق في الفجيرة

حدائق دبا في الفجيرة

واحدة من أجمل حدائق الفجيرة التي تعد من أهم الوجهات السياحية والترفيهية لسكان الإمارة والإمارات المحيطة بها، فهي تتمتع بجمالها الأصيل الذي يوفر إطلالات لا يُضاهيها مكان آخر، فوجودها في بيئة مذهلة تتمثل في وجود مياه البحر ويحيط بها بساتين النخيل ومزارع الخضراوات وبجانبها الجبال الشامخة يمنحها الهدوء والجمال الذي يُبهر العيون.

وتضم حديقة دبا منطقة ألعاب آمنة خاصة بالأطفال، أماكن مخصصة للجلوس بين الأشجار والمساحات الخضراء المبهجة.

مواعيد العمل

الأيام من الأحد إلى الأربعاء تعمل من الساعة 16:00 عصرًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

الأيام من الخميس إلى السبت تعمل من الساعة 16:00 عصرًا إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

حدائق امارة الفجيرة

 

حديقة المتنزه للسيدات والأطفال

الأكثر تميزًا بين حدائق الفجيرة والتي تمنح لروّادها المزيد من الراحة والاستمتاع في منتزه مخصص لهنّ فقط ولأطفالهن، والتي تتمع بأجمل الإطلالات بين الأشجار الشاهقة وأنواع الزهور المتنوعة ذات الألوان المبجهة، جعل منها الملاذ الأعظم لسيدات الفجيرة لقضاء وقت ممتع.

وتضم أماكن جلوس مريحة تتخلل الأشجار الكثيفة، منطقة ألعاب أطفال ممتعة وآمنة، وكافيتريا توفر الوجبات الخفيفة مع المشروبات والمثلجات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 18:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

حدائق بالفجيرة

 

حديقة أكوا باونس المائية

في واحدة من حدائق الفجيرة الممتعة، التي ستأخذك لتعيش مغامرة شيقة مع أصدقائك أو مع العائلية، عند توجهك إلى أكوا باونس فاستعد للمرح، الجري، والقفز في الهواء الطلق على الشاطئ.

وتعد أول ملاهي مائية عائمة في الفجيرة، والتي تضم على المضمار المطاطي متعدد العقبات على مزالق، أبراج، وجسور، بالإضافة إلى العُقلة والترامبولين، فسيحظى الجميع على متعته الخاصة في هذه الحديقة المبهجة المفعمة بروح المغامرة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 17:00 مساءً.

 

حدائق الفجيرة

 

حديقة كلباء الكورنيش

تلك الحديقة الساحلية الرائعة هي إحدي أفضل حدائق الفجيرة  ، فهي عبارة عن شريط واسع من العشب الأخضر والأشجار المتنوعة تقع على طول الشاطئ، في إطلالة ولا أروع.

وتتمتع الحديقة بالكثير من المرافق المميزة، مثل موقف سيارات، كافتيريا، وتوفر إمكانية إقامة حفلات الشواء بها، وتضم منطقة مخصصة للألعاب الأطفال، وغيرها العديد من أشكال التميّز والراحة داخل حديقة كلباء الكورنيش، والتي ستمنحك أوقات استرخاء بين طبيعة مذهلة.

 

حدائق مدينة الفجيرة

 

موضوعات نوصي بها في الفجيرة:

8 من اجمل فنادق الفجيرة الموصى بها

فنادق الفجيرة : اجمل مناطق للإقامة في الفجيرة

اجمل 20 من الاماكن السياحية في الفجيرة

اجمل 5 من اسواق الفجيرة

اجمل 3 من مطاعم الفجيرة موصى بها

اين تقع الفجيرة وما هي اهم المدن القريبة منها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.