اجمل 6 اماكن للتسوق في بتايا تايلاند

مدينة بتايا في تايلاند تُعَدّ من اجمل وجهات السياحة في تايلاند حيث تعد من الاماكن النادرة التي تجمع بين جمال الطبيعة و روعة المعالم السياحية والترفيهية. تشتهر بتايا بفنادقها ومنتجعاتها المميزة بالاضافة الى مجموعة من المطاعم والاسواق الرائعة التي تجتذب السياح.

تضم بتايا ارقى فنادق تايلاند ، تعرف في التصنيف التالي على اجمل الفنادق في بتايا استناداً على مراجعات المسافرون العرب وآرائهم في كل فندق ..تعرف علي التفاصيل

اجمل فنادق بتايا على البحر

اجمل اسواق بتايا

في موضوعنا هذا سنسلط الضوء على اماكن التسوق في بتايا وها نحن نضع بين يديكم اجملها واشهرها

مجمع سنترال فستيفال بتايا

يعد مجمع سنترال فستيفال بتايا Central Festival Pattaya من اكبر اسواق بتايا على شاطئ البحر حيث يتألف مبنى المجمع من سبع طوابق تشتمل على اكثر من 200 متجر بالاضافة الى مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي وغيرها.

ساعات العمل: 11:00 ص – 11:00 م

اماكن التسوق في بتايا تايلاند

أوت لت مول بتايا

مول اوت لت بتايا Outlet Mall Pattaya هو احد اجمل اسواق بتايا يتواجد في الجنوب ويشمل اكثر من 200 متجر لماركات تجارية عالمية ومحلية على مساحة واسعة ويحوي ايضاً موقف للسيارات يتسع لحوالي ألف سيارة.

ساعات العمل: 10:00 ص – 10:00 م

مولات بتايا تايلاند

رويال جاردن بلازا

رويال جاردن بلازا Royal Garden Plaza من اشهر مراكز التسوق في بتايا حيث يوفر تشكيلة واسعة من المحلات التي تشمل الالبسة والاكسسوارات واماكن تناول الطعام ويشتهر بكونه موطن متحف ريبلي صدق أو لا تصدق Ripley’s Believe It or Not Museum الشهير

ساعات العمل: 10:00 ص- 10:00 م

اجمل مولات بتايا

أفينو بتايا

افينو بتايا The Avenue Pattaya من اهم اماكن التسوق في بتايا يتواجد جنوب بتايا ويضم العديد من المتاجر العصرية ومحلات بيع الالبسة الرياضية ذات الماركات العالمية مثل بوما واديداس وغيرها، بالاضافة الى منافذ تناول الطعام كما انه يحوي مجموعة من المقاهي ومنها ستاربكس.

مراكز التسوق في بتايا

مركز سنترال بتايا

مركز سنترال بتايا Central Center Pattaya من اجمل اسواق بتايا حيث يضم متاجر لبيع التجزئة ومحلات لبيع الهواتف النقالة واكسسواراتها بالاضافة الى منافذ للبنوك وصرف العملات بالاضافة الى دور للسينما، كما انه يحوي متجر يضم اجهزة منزلية وغيرها.

ساعات العمل: 10:30 ص – 12:00 ص

اكبر مولات بتايا

السوق العائم في بتايا Pattaya Floating Market من اشهر اسواق بتايا وهو سوق شعبي عائم يتواجد على بعد 10 كم من وسط بتايا ويحتوي السوق على أكثر من 114 محل بالإضافة إلى العديد من القوارب المكتظة بالبضاعة …تعرف علي التفاصيل

السوق العائم في بتايا من اشهر اسواق بتايا

موضوعات نوصي بها في بتايا:

اجمل 20 من فنادق بتايا الموصى بها

اهم 10 أماكن سياحية في بتايا

أفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى