اجمل 6 انشطة عند زيارة شاطئ الحسيمة

شاطئ كيمادو بالحسيمة يُعد شاطئ الحسيمة الأجمل على الإطلاق، يتميز برماله الذهبية وبمياهه الزرقاء الصافية وبإطلالاته الساحرة المُباشرة على جبل مورو بيخو، كما يتميز الشاطئ بأمواجه الهادئة التي تُناسب سباحة الكبار والصغار لذلك فهو من اجمل وجهات السياحة في الحسيمة

ونظرًا لانتشار المرافق والخدمات المُتنوعة على الشاطئ فإنه أصبح قِبلة السكان المحليين والسُيّاح على حد السواء وعلى مدار العام، هناك عدد كبير من الأنشطة التي يُمكنك ممارستها داخل الشاطئ، نقدم إليك بعض منها.

 

شاطئ كيمادو بالحسيمة

 

أنشطة يمكنك القيام بها في شاطئ الحسيمة

• أفضل ما يُمكنك فعله عند زيارة شاطئ الحسيمة هو تجهيز نفسك للحصول على وقتاً رائعًا مع السباحة في مياهه الآمنة والمُمتعة، يُمكنك أن تُقيم مباراة تنافسية بينك وبين أصدقائك في السباحة والتي تضفي على يومك هناك المزيد من المُتعة والإنطلاق.

 

شاطئ كيمادو بالحسيمة

 

• تستطيع أيضا أن تقوم باستئجار أحد الدرجات الهوائية والحصول على جولة شاملة داخل الشاطئ والاستمتاع بمُشاهدة خباياه والحصول على مشهد قريب لجبل مورو بيخو الرائع والذي يتميز بانتشار الأشجار والنباتات على سفحه.

 

شاطئ الحسيمة المغرب

 

• إذا كُنت من عشاق رياضة الرسم على الرمال أو بناء بيوت رملية يُمكنك أن تمارسها بمساعدة رمال شاطئ الحسيمة، الرمال الذهبية سوف تساعدك أيضا على الحصول على حمام رمال مُفيد للغاية بالإضافة تحت أشعة الشمس الذهبية الرائعة.

 

شاطئ الحسيمة

 

• ينتشر على الشاطئ عدد من المقاهي والمطاعم التي تضمن لك الحصول على وجبة غداء أو عشاء شهيّة للغاية، كما يُمكنك أن تحتسي مشروبك المفضل وأنت تستمتع بمشاهدة مياه البحر.

 

شاطئ كيمادو في الحسيمة

 

• يُمكنك أيضا أن تقوم باستئجار أحد القوارب الموجودة على الشاطئ وتستمتع بممارسة رياضة صيد الأسماك، تستطيع أن تستغل هذا الوقت المُمتع داخل شاطئ الحسيمة وتلتقط عدد من الصور التذكارية للشمس وهي تعانق مياه البحر.

 

شاطئ الحسيمة صيد

 

• أما إذا كُنت من عشاق رياضة الغطس المُمتعة يُمكنك أن تحصل على معدات الغطس من أحد المتاجر الموجودة على الشاطئ، وتذهب في رحلة مُمتعة لاكتشاف أعماق البحر وأشكال النباتات البحرية، الشعاب المرجانية المُميزة والمخلوقات البحرية الرائعة.

 

شاطئ الحسيمة غوص

 

فنادق قريبة من شاطئ الحسيمة

فندق مركيور كويمادو الحسيمة ريزورت من اجمل فنادق الحسيمة، ويبعد عن شاطئ الحسيمة مسافة دقيقة واحدة فقط.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وطاقم العمل.

علّق البعض على عدم جودة الإفطار، وسوء بعض الخدمات.

فندق ميرا بالاس من اجمل فنادق المغرب الحسيمة ، ويبعد عن شاطئ كيمادو بالحسيمة 2.9 كيلو متر.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

موقع شاطئ الحسيمة

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى