مراجعه عن منتجع الاحلام السيب

| |

 
 

 

منتجع الاحلام السيب يُعد واحد من اجمل فنادق السيب 3 نجوم حيث يتميز بتعدد خدماته ومرافق مُقارنةً بأسعاره، بالإضافة إلى قُربه من مطار مسقط الدولي، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق رامي السيب بدايةً من مُميزاته وحتى موقعه.

 

أهم المميزات التي يقدمها منتجع الاحلام السيب

تُوفر غرف المنتجع جميع المرافق التي يحتاج إليها النُزلاء مع إطلالات مُتنوعة إما على حمام السباحة، الحديقة أو البحر، يوجد أيضًا خدمات الإيقاظ، التدفئة، عزل الصوت، كما يوجد غرف ممنوع التدخين بها حيث أنها خالية من كافة مُسببات الحساسية، كما أن جميع مرافق الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد بالفندق عدد من مرافق العناية بالصحة مثل مركز للياقة البدنية بمدرب شخصي، مسبح داخلي وخارجي وآخر للأطفال مع مناشف ومناضد وكافة مرافق المسبح الأخرى.

كما يُوفر الفندق بعض الأنشطة الترفيهية والشاطئية مثل فعاليات رياضية مُباشرة ومكتبة، ترفيه مسائي، غطس، غوص وبلياردو بمقابل مادي.

يُوفر الفندق قاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي بالإضافة إلى محلات بيع هدايا تذكارية، خدمة استئجار السيارات، مكتب للجولات السياحية، خدمة تخزين أمتعة، تحويل عملات، بالإضافة إلى خدمات التنظيف المختلفة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بالود وحسن الاستقبال، بالإضافة إلى القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية والهندية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام داخل الفندق وهو مطعم Kalpaka والذي يُقدم الأطباق الصينية، الهندية والمشويات في صورة مأكولات انتقائية.

يُوفر الفندق خدمة الفطور في الغرف، كما يوجد مقهى يُقدم المشروبات الساخنة والباردة المُتنوعة.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة بسرير مزدوج كبير.

جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير.

غرفة قياسية مفردة بسرير فردي.

 

أسعار منتجع الاحلام السيب

يصل سعر الغرفة القياسية المفردة إلى 60 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

ويقل السعر خارج فترة الرواج السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل منتجع الاحلام السيب على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود مواقف سيارات خاصة بالفندق.

booking1 3 1 - مراجعه عن منتجع الاحلام السيب

فندق رامي السيب

منتجع الاحلام السيب

منتجع الاحلام السيب مسقط

منتجع الاحلام السيب في مسقط

موقع الفندق

يتواجد منتجع الاحلام السيب على بُعد 1.3 من مطعم العامري، كما يبعد مطار مسقط الدولي عن الفندق مسافة 23.4 كيلو متر، في حين يبعد مسافة 13.6 كم من الموج مسقط.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن منتجع الاحلام السيب والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن منتجع الاحلام السيب

 

موضوعات نوصي بها في السيب

اجمل 5 من فنادق السيب الموصى بها

اجمل 5 الاماكن السياحية في السيب

اجمل 4 شقق فندقية في مسقط السيب

اجمل 5 من مطاعم السيب

 

السابق

اجمل 5 من فنادق السيب الموصى بها لعام 2020

مراجعه عن هوليدي ان السيب مسقط

التالي

أضف تعليق