مراجعه عن رووم ميت جيوليا ميلان

| |

 
 

يُصنّف رووم ميت جيوليا من اجمل فنادق ميلان في الدومو حيث يتميز عن مُنافسيه من فنادق ميلان الأخرى، بموقع حيوي قريب من أشهر المعالم السياحية، إلى جانب تصميماته الجذّابة، فريق العمل المتعاون، والمرافق والخدمات المُتعددة التي توفّر الراحة والرفاهية للنُزلاء.

في هذا التقرير سنُقدّم شرح مُفصّل عن هذا الفندق ونذكر أهم الخدمات التي يُقدّمها للزوّار والمراجعات عن الإقامة فيه كواحد من أهم اجمل فنادق ميلان، إلى جانب موقعه على الخريطة.

أهم المُميّزات التي يُقدمها رووم ميت جيوليا

تمتاز جميع الغرف في الفندق بديكورات حديثة الطراز وبمفروشات عصرية ذات تصميم رائع، كما تضم الغرف على ميني بار وتجهيزات كاملة، كذلك مرافق غرف كبار الشخصيات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يحتوي الفندق على مرافق عافية مُتعددة منها مركز عافية وسبا يضم جلسات مساج، وحمام بخار وساونا بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية مُجهز بالكامل، كذلك خدمات عائلية كشبكات تلفزيون للأطفال وخدمة مجالسة الرضع.

هذا بجانب، العديد من الخدمات منها خدمة كونسيرج، خدمة حجز التذاكر، وخدمة تنظيف يومية كذلك مرافق أعمال تضم فاكس ونسخ مستندات وقاعات اجتماعات وولائم، وأيضاً خدمة إنترنت مجاني.

خيارات الطعام

يُوّفر رووم ميت جيوليا وجبة فطور رائعة في الغرفة كل صباح، كما يتوفر ميني بار ومقهى يقدما المشروبات الباردرة والساخنة والوجبات الخفيفة.

الغُرف المُتاحة

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم، وتتسع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة ديلوكس مزدوجة، تتسع لشخصين بالغين.        

غرفة ديلوكس مزدوجة مع تراس، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة ثلاثية كلاسيكية، تتسع لثلاث أشخاص بالغين.

أسعار رووم ميت جيوليا

تتراوح أسعار الغرفة المُزدوجة لليلة واحدة في روم ميت جيوليا ميلان من 580 إلى 260 دولار أمريكي، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل رووم ميت جيوليا على نقاط تقييم ممتازة من قِبل المسافرون العرب مما جعله من اجمل فنادق ميلانو للعوائل بسبب الموقع المُميز، نظافة المكان، طاقم العمل الخدوم، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
رووم ميت جيوليا
رووم ميت جيوليا
روم ميت جيوليا ميلان
روم ميت جيوليا ميلان

موقع روم ميت جيوليا ميلان

يتواجد رووم ميت جيوليا بموقع مُميز قريب من منطقة الأزياء ميلانو، حيث يبعُد الفندق 1 كم عن سان بابيلا وهو ما يُعادل 5 دقائق بالسيارة، 3.5 كم عن قصر ميلانو الملكي، 400 متر عن كاتدرائية دوومو ميلانو، 59 متر فقط عن غاليريا فيتوريو إيمانويل، في حين يبعد 8.1 كم عن مطار ميلانو ليناتي.

للإطلّاع على مزيد من التفاصيل حول كيفية حجز فنادق ميلان والتواصل مع فندق رووم ميت ومعرفة الأسعار والمزيد عن فنادق ميونخ يُرجى زيارة موقع بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

الفنادق القريبة من رووم ميت

فندق بارك حياة ميلانو ، فندق تاون هاوس جاليريا ميلان .

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

اجمل 5 من فنادق ميلان الدومو موصى بها 2020

اجمل 5 من منتجعات ميلانو مُوصى بها 2020

التالي

أضف تعليق