اجمل 6 من فنادق ميلانو للعوائل موصى بها 2020

 
 

يأتي مُختلف الزوّار من كافة أنحاء العالم من أجل السياحة في ايطاليا لزيارة أبرز المدن الإيطالية، وتعتبر مدينة ميلان أكبر مدينة فيها حيث تكثر فيها الأماكن الترفيهية والتاريخية، مما جعل السياحة في ميلان المقصد الأول للعوائل هو ضمها لمجموعة كبيرة من المزارات السياحية الراقية إلى جانب اجمل فنادق ميلانو للعوائل .

اجمل فنادق ميلانو للعوائل

تضم مدينة ميلان عدداً كبيراً من أفخم فنادق ايطاليا التي تتسابق في إرضاء كافة الأذواق والأعمار، وفيما يلي نقدّم لكم مجموعة من اجمل فنادق ميلان للعوائل إستناداً إلى آراء المسافرون العرب الذي سبق لهم الإقامة في أحد هذه الفنادق:

يٌعد فندق رووم ميت جيوليا من اجمل فنادق ميلانو للعوائل فهو يضم العديد من المرافق التي تتناسب مع العوائل إلى جانب الغرف ذات المساحات الواسعة، ويُقدّم خدمة مُجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال، مركز عافية وسبا، ومرافق لذوي الإحتياجات الخاصة.

يبعد الفندق عن سان بابيلا مسافة 1 كم، وعن كاتدرائية دومو ميلانو مسافة 280 متر، ويبعد غاليريا فيتوريو إيمانويل عن الفندق مسافة 170 متر، ويفصل بين الفندق ومطار ميلانو ليناتي مسافة 8.1 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق رووم ميت جيوليا

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات مٌمتازة من ناحية الموقع، المرافق، طاقم العمل، الواي فاي المجاني، الراحة والنظافة.

حجز فنادق
اجمل فنادق ميلانو للعوائل

من أفضل فنادق ميلان للعوائل حيث يُقدّم خدمات خاصة بالأطفال مثل مُجالسة الرضع، كتب ودي في دي للأطفال، إلى جانب غرف عائلية، غرف عازلة للصوت، وغرف مُخصصة لغير المُدخنين.

يبعد مطار ميلانو ليناتي عن الفندق مسافة 6.9 كم، وتقع كاتدرائية دومو ميلانو على بٌعد 120 متر.

اقرأ مراجعتنا عن فندق روزا غراند ميلانو

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز فندق روزا غراند أحد اجمل فنادق ميلانو للعوائل على مراجعات رائعة في كلٍ من الموقع، المرافق، النظافة، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
اجمل فنادق ميلان للعوائل

يشتمل فندق ميلانو سكالا على خدمة الكونسيرج، خدمات خاصة بالأطفال كمُجالسة الرضع برسوم إضافية، التنظيف الجاف للملابس، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، غرف خالية من مُسببات الحساسية وعازلة للصوت.

يبعد الفندق عن لا سكالا مسافة 350 متر، ويتواجد غاليريا فيتوريو إيمانويل على بُعد 450 متر، بينما يبعد مطار ميلانو ليناتي عن الفندق مسافة 10.3 كيلو متر.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ميلانو سكالا

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات مُمتازة فأصبح من اجمل فنادق ميلانو للعوائل وكانت المراجعات في كلٍ من الموقع، الراحة، النظافة، القيمة مُقابل المال، المرافق، وطاقم العمل.

حجز فنادق
اجمل فنادق ميلانو للعوائل

يتميّز الفندق بالخدمات العديدة التي يُوفّرها بالإضافة إلى الموقع الهادئ البعيد عن صخب المدينة، وأصبح من اجمل فنادق ميلان للعوائل بفضل إحتوائه على مركز عافية وسبا، مسبح، غرفة لغير المدخنين وعازلة للصوت.

تقع كاتدرائية دومو ميلانو على بُعد 6.9 كيلو متر، ويبعد الفندق عن مطار ميلانو ليناتي مسافة 14.1 كيلو متر.

اقرأ مراجعتنا عن فندق راديسون بلو ميلان

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حصل فند راديسون بلو أحد اجمل فنادق ميلانو للعوائل على مراجعات جيّدة جداً من حيث النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، وطاقم العمل.

حجز فنادق
اجمل فنادق ميلانو للعوائل

يحتوي الفندق على غرف عازلة للصوت، مرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، خدمة تنظيف الغرف يومياً، مواقف آمنة للسيارات، هذا إلى جانب الغرف ذات المساحات المُختلفة التي تتناسب مع العوائل.

تقع كاتدرائية دومو ميلانو على بُعد 10.2 كم، ويتواجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 25.5 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق دافنشي ميلان

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات جيّدة جداً مما جعله من اجمل فنادق ميلانو للعوائل وجاءت المراجعات من ناحية طاقم العمل، الخدمات، المرافق، الواي فاي المجاني، والنظافة.

في حين علّق البعض على بُعد الفندق عن مركز المدينة.

حجز فنادق
اجمل فنادق ميلانو للعوائل

يُعد فندق رمادا بلازا من أشهر فنادق ميلان 4 نجوم، حيث يُقدّم الخدمات الإحترافية لتوفير كافة سُبل الراحة، وتتمثل الخدمات في خدمات تنظيف يومية، مكتب إستقبال على مدار اليوم، أنشطة ترفيهية مثل فعاليات رياضية حيّة، وساعات العروض السعيدة برسوم إضافية.

يتواجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 13 كم من الفندق، وتبتعد لا سكالا عن الفندق مسافة 6.5 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق رمادا بلازا ميلانو

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال، جميعها كانت السبب في جعل فندق رمادا بلازا ميلانو ينال مراجعات جيّدة جداً ويُصبح من اجمل فنادق ميلانو للعوائل .

حجز فنادق
اجمل فنادق ميلانو للعوائل

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.