مراجعه عن فندق ميلانو سكالا

| |

 
 

فندق ميلانو سكالا من اجمل فنادق ميلان 4 نجوم، حيث يتميز بديكوراته الراقية التي تم تصميمها على طراز دار الأوبرا وما بها من آلات موسيقية، فهو يعمل على جذب الكثيرون من مُحبي الأوبرا، كما يقدم الفندق خدمات وأنشطة ترفيهية مُمتعة.

ويعتبر من اجمل فنادق ميلانو للعوائل حيث يوفر الكثير من الغرف الفسيحة لتتلاءم مع أعداد العائلات، كما يقدم مجموعة من الخدمات الخاصة بالأطفال.

سنتعرف في التقرير على فندق سكالا وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ميلانو سكالا

تتنوع غرف فندق ميلانو ما بين الغرف العائلية، الفردية، وأجتحة للعرسان، وتمتاز جميعها بأجواء هادئة حيث تعمل على عزل أصوات النزلاء الخارجية، مع خلوها من جميع مُسببات الحساسية، بالإضافة إلى وجود غرف لغير المُدخنين، كما تضم بعض الغرض على حوض سبا.

يوجد العديد من المرافق التي يحتاجها الزائرين كموقف السيارات، مرافق غرف كبار الشخصيات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، اماكن مُخصصة للتدخين، مرافق غسيل الملابس.

يقدم الفندق مجموعة رائعة من الخدمات كخدمة تخزين الأمتعة الخاصة بكل زائر، خدمة كونسيرج، خدمة كي الملابس والتنظيف الجاف لها، خدمة النقل من وإلى المطار وخدمات النقل المُتعددة، خدمة الواي فاي المجاني، خدمة استئجار السيارات، وخدمة مُجالسة الرُضع.

ويُمكن الاستمتاع بقراءة أنواع عديدة من الكتب في المكتبة الخاصة بالفندق، مع إمكانية القيام بالتمارين الرياضية داخل مركز اللياقة البدنية المُزود بالأجهزة الحديثة.

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعم واحد يقدم الكثير من المأكولات الايطالية، ويتم توفير وجبة الإفطار في صورة بوفيه مفتوح، كما تتوفر وجبتي الغداء والعشاء في صورة مأكولات انتقائية.

وبإمكانكم طلب خدمة القوائم الخاصة بالنظام الغذائي، مع الكوكتيلات الرائعة، إلى جانب توفير فندق ميلانو سكالا خدمة الفطور في الغرفة.

الغُرف المُتاحة

غرفة كلاسيكية مفردة، تتسع لشخص بالغ.

غرفة كلاسيكية مزدوجة، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة توأم كلاسيكية، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور، تتسع لشخصين بالغين.

جناح جونيور، تتسع لشخصين بالغين.

جناح، يتسع ل3 أشخاص بالغين.

أسعار فندق ميلانو سكال

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في فندق ميلانو سكالا للغرفة القياسية ما بين 280 – 761 دولار أمريكي، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ميلانو سكالا على مراجعات ممتازة في الموقع، النظافة، الراحة، المراقق، طاقم العمل.

حجز فنادق
غرف الفندق
فندق ميلانو سكالا
فندق ميلانو
فندق ميلانو سكالا

موقع فندق ميلانو سكالا

يُعتبر من اجمل فنادق ايطاليا الذي يتواجد بالقرب من لا سكالا على بُعد 350 متر، ويوجد غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني على بُعد 450 متر، كما يتواجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 9.8 كم.

للتعرّف على تفاصيل أكثر عن فندق ميلانو سكالا وعروض الأسعار يُمكنكم الضغط على زر تعرف علي التفاصيل الموجود في الأسفل لتتمكنوا من استمرار القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق ميلانو

فندق بولغاري ميلان .

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

اجمل 5 من منتجعات ميلانو مُوصى بها 2020

مراجعه عن فندق كافور ميلان

التالي

أضف تعليق