اجمل الوجهات السياحية في منطقة خليج قرش شرم الشيخ

| |

 
 

 

لا اختلاف على أن مدينة شرم الشيخ هي مدينة ساحلية بامتياز إذ تمتلك مياه نقية وشواطئ نظيفة تجعلها مركز استقاطب لعشاق السباحة إلى جانب خلجانها العديدة التي جعلت من المدينة واحدة من اهم وجهات السياحة في مصر ومن بين هذه الخلجان سوف يستعرض مقالنا خليج القرش وأهم الأماكن السياحية التي تضفي عليه مزيداً من الجمال.

 

تتعدد الفنادق والمنتجعات في شرم الشيخ لتخلق منافسة شديدة تجعل مهمة الاختيار صعبة إلى حدٍ ما، غير أن العثور على اجمل فنادق مصر في شرم الشيخ سيكون أمراً غاية في السهولة من خلال مقالنا .. تعرف علي التفاصيل

 

خليج القرش

 

اجمل الانشطة والأماكن السياحية في منطقة خليج القرش

تشتهر منطقة خليج القرش شرم الشيخ بمناظرها الطبيعية الخلابة ومنتجعاتها السياحية التي تحاكي العالمية بتفاصيلها ورفاهيتها ولكن أهم ما يُميزها هي مياه الخليج النقية التي تضم على أفضل مراكز الغطس وعلى أجمل الرحلات البحرية التي لن تحظى بمثلها في أي مكان آخر. سوف يقودك مقالنا إلى بعضاً من أجمل أماكن هذه المنطقة وعلى أهم الأنشطة التي ستحقق لك أكبر قدر من الاستمتاع هناك.

 

سوهو سكوير

لطالما كان ارتباط اسم ميدان سوهو بمنطقة خليج القرش ارتباطاً وثيقاً، كيف لا! وهو من أبرز الأماكن التي تجمع على أرضها العديد من الأنشطة مثل:

• التجول في أرجاء الميدان والتبضع من متاجره المنتشرة في جميع الأرجاء هي أولى الأنشطة التي لا غنى عنها عند زيارة ميدان سوهو سكوير.

• يحتضن المكان واحدة من أكبر وأشهر النوافير الموسيقية الراقصة في شرم الشيخ لذا يُمكنك وعائلتك إمضاء بعض الوقت في مشاهدتها والاستمتاع بالموسيقى والإضاءة الملونة التي تزين المكان.

• هناك العديد من المطاعم والمقاهي والأندية الليلية التي يضمها المكان، فمن المطاعم يُنصح بتجربة مطعم اكونا متاتا ومن المقاهي يحظى كافيه تشينو بشهرة واسعة بالإضافة إلى بار وايت نايت بيتش المكان المثالي للاسترخاء أمام البحر، ومن الأندية الليلية فلا غنى عن زيارة بانجيا نايت كلوب لمحبي السهر والموسيقى.

 

خليج قرش

 

شاطئ خليج القرش

يعتبر من اجمل شواطئ شرم الشيخ وأكثرها نشاطاً وحيوية وزيارته ستخبي لك عدداً من الأنشطة الممتعة مثل:

• الاسترخاء والاستجمام الذي يمثل أهم الأنشطة التي يوفرها المكان لزائريه من خلال رماله الناعمة ومياهه النقية والخدمات الراقية التي يقدمها الشاطئ.

• يعتبر شاطئ خليج قرش شرم الشيخ قبلة للكثير من محبي السباحة والغطس بفضل صفاء المياه وتنوع الحياة البحرية بين الأسماك الملونة والشعاب المرجانية المذهلة.

• وأخيراً، يُمكنك الذهاب في رحلة بحرية بالقارب على الشاطئ والتعرف عليه بعمق أكبر.

 

خليج القرش شرم الشيخ

 

مطاعم خليج القرش

تمتاز منطقة خليج قرش شرم الشيخ بتوافر العديد من المطاعم التي نالت استحسان عدد كبير من زائري المنطقة إذ يمكننا ذكر بعضاً منها على سبيل المثال وليس الحصر، مطعم شاركس باي سي فود ومطعم شيش بيش ومطعم فيو لاونج.

 

خليج قرش شرم الشيخ

 

موقع خليج القرش شرم الشيخ

 

 

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

السابق

اجمل 7 فنادق قريبة من مطار سراييفو موصى بها 2020

مراجعه عن سيتي للشقق الفندقية ميونيخ

التالي

أضف تعليق