اجمل 4 من محلات شرم الشيخ الأكثر زيارة

 
 

 

بلدٌ يمتلئ بالكنوز الثقافية والتاريخية والمعمارية التي تجعله يجتذب ملايين السياح كل عام، نحن في خضم الحديث عن السياحة في مصر . ففي تلك البلد التي تتوسط قارتي أفريقيا وآسيا، هُناك الكثير يستحق الاستكشاف والكثير من المُتع التي لابُد من تجربتها وعلى رأسها التسوق الذي يتمتع بمذاق آخر في مدينة شرم الشيخ ذات الأسواق مترامية الأطراف والمتاجر الراقية المتطورة، حيث سيستعرض مقالنا عدداً من اجمل محلات شرم الشيخ المُجربة والتي ننصحكك بزيارتها.

 

من المعروف أن شرم الشيخ وجهة سياحية لا خلاف عليها نظراً لما تحتضنه المدينة من مناطق جذابة ومنتجعات خيالية وشواطئ يُغرم المرء بها على الفور، لذا تضم المدينة مجموعة من أرقى فنادق مصر ذات السلاسل العالمية، وقد جمعنا لكم قائمة بأفضلها عبر هذا التصنيف .. تعرف علي التفاصيل

 

محلات شرم الشيخ

 

اشهر محلات شرم الشيخ

اتخذ العديد من محبي الطبيعة والخلجان الرائعة والواحات الجميلة مدينة شرم الشيخ وجهةً سياحية تخبئ في كنفاتها كل جديد، ومن ضمنها العديد من الأسواق ومراكز التسوق التي تكتظ بأحدث الموديلات وأنسب الأسعار وأفخر البضائع. يستعرض مقالنا 4 من محلات شرم الشيخ الأكثر شهرة وزيارة والتي حصلت على رضاء معظم العملاء.

 

محل تاون تيم

تشتهر تاون تيم بأنها علامة تجارية مصرية تحظى برواج كبير وتتسع فروعها لتغطي على مناطق ومدن عديدة في مصر ومن ضمنها محل تاون تيم فرع شرم الشيخ الذي يعد من اجمل محلات شرم الشيخ للملابس الرجالية لاسيما الكاجوال. يتواجد المحل داخل جنينة سيتي مول في الطابق الأول، وقد أوصى به معظم زوّار المحل بفضل جودة بضاعته والتخفيضات الهائلة التي يقدمها.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.

 

محلات في شرم الشيخ

 

 

سوهو اسكوير شرم الشيخ

إلى جانب الكثير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي يشتهر بها ميدان اسكوير شرم الشيخ والذي يعد بمثابة جوهرة تضيء أمسيات شرم الشيخ، هناك العديد من المحلات التجارية التي سوف تحظى بمتعة خاصة عند التجول بداخلها سواءً في محلات الملابس أو الهدايا أو العطور إذ أنها تعتبر من أشهر محلات شرم الشيخ .

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 03:00 فجراً.

 

محلات شرم الشيخ

 

 

مودا شو

يعتبر Moda Show Leather Center من اهم المحلات في شرم الشيخ بل وفي عدة بلدان ومدن أخرى فهو من أكبر العلامات التجارية لمنتجات الجلود والفراء. يتواجد فرع هذا المركز في شرم الشيخ في جنوب سينا ويشتهر ببيع الأصناف الجلدية والأصناف المصنوعة من الفراء سواءً كانت ملابس أو أحذية أو حقائب تلبي احتياجات جميع الأعمار والأحجام وبالتأكيد تتسم بجودتها التي لا تشوبها شائبة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

محلات في شرم الشيخ

 

 

ريفين جينز وير شرم الشيخ

تحتل محلات جينز وير مساحات واسعة في مناطق مختلفة من مصر، فيما تتمتع بشهرة واسعة في شرم الشيخ لتصبح ضمن محلات شرم الشيخ الأكثر زيارة. هناك فرعين لريفن جينز وير شرم الشيخ الأول في مول مرتاكو والثاني في جنينة سيتي مول وكلا الفرعين يحظيا بعدد كبير من الزوّار ممن امتدحوا جودة البضاعة وعروضات التخفيضات والأسعار المنافسة.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

محلات شرم

 

ريفين جينز وير شرم الشيخ

 

 

ريفين جينز وير شرم الشيخ 2

 

 

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.