مراجعه عن فندق سفراء الهدى المدينة المنورة

| |

 
 

 

يُعد فندق سفراء الهدى المدينة المُنورة من أفضل فنادق السعودية فئة 4 نجوم التي تتمتع بموقع قريب من المسجد النبوي لا يتجاوز البضع دقائق، مع مستوى راقي من الخدمات الفندقية وأشكال الترفيه التي جعلته واحدًا من أفضل فنادق المدينة المنورة التي يسعى زوّارها من الحجاج والمُعتمرين أو الساعين للسياحة في أراضيها للإقامة به.

خلال هذا التقرير نتناول أهم المزايا والخدمات وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها فندق نزل المدينة المنورة لنُزلائه، وقطعًا لن يفوتنا عرض آراء وتوصيات المسافرون العرب الذين سبق لهم تجرُبة الإقامة بالفندق.

 

أهم المزايا التي يُوفرها فندق سفراء الهدى المدينة المنورة لنزلائه

يضم الفندق غرف وأجنحة تمتاز بديكوراتها العصرية مُكيّفة وعازلة للصوت بمساحاتٍ واسعة، غُرف عائلية وغرف لغير المُدخنين، مقهى، وقاعات اجتماعات برسومٍ إضافية.

يتوفر بالفندق أيضاً إنترنت مجاني، نقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، موقف للسيارات ولا يُطلب الحجز المُسبق، مجالسة الرضّع برسومٍ إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب جولات سياحية، محلات تجارية، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم يُجيد التحدث بالعربية والإنجليزية والإندونيسية.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق مطعماً يُقدم بوفيه مفتوح وقائمة تضم أطيب المأكولات الإندونيسية، والمحلية والعالمية، بالإضافة على وجبات مُناسبة للأطفال، وقوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب، إلى جانب إمكانية الإفطار في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

غُرفة ثلاثية بمساحة 26 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 32 متر مربع.

غُرفة رباعية بمساحة 28 متر مربع.

غُرفة عائلية مع حمام بمساحة 42 متر مربع.

غُرفة توأم بمساحة 24 متر مربع.

 

أسعار فندق نزل المدينة المنورة

تبدأ أسعار الغرف من $93 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى $69 خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد لمستوى الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، القيمة مقابل المال، المرافق، خدمة الإنترنت المجاني.

حجز فنادق

اسعار فندق سفراء الهدى المدينة المنورة

فندق نزل المدينة المنورة

فندق سفراء الهدى المدينة المنورة

موقع فندق سفراء الهدى المدينة المنورة

غرف فندق سفراء الهدى المدينة المنورة

 

موقع فندق سفراء الهدى المدينة المنورة

يتواجد الفندق بالمدينة المنورة على بُعد مسافة 2.3 كم من الحرم النبوي الشريف، 900 متر من متحف السلام، 18.3 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

 

 

ولمزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق سفراء الهدى المدينة المنورة وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في المدينة المنورة :

10 من اجمل فنادق المدينة المنورة موصى بها

اهم 7 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة

اجمل 3 شقق فندقية في المدينة المنورة

اجمل 10 الاماكن السياحية في المدينة المنورة

اجمل 7 اماكن تسوق في المدينة المنورة

اجمل 6 مطاعم في المدينة المنورة

 

السابق

مراجعه عن فندق وكن المدينة المنورة

مراجعه عن فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

التالي

أضف تعليق