مراجعه عن منتجع صن تيرا شرم الشيخ

 
 

 

منتجع صن تيرا شرم الشيخ يُعد من اجمل منتجعات شرم الشيخ 4 نجوم وواحد من فنادق مصر في شرم الشيخ مُتكاملة الخدمات، وأحد أماكن الإقامة المُفضلة للسائحين الوافدين إلى المدينة، لما يتميّز به من موقع بانورامي على خليج العقبة وجزيرة تيران ورُقي خدماته، فضلًا عن حُسن استقبال العاملون به.

في التقرير التالي نتعرف على أقسام المنتجع، وتكوين الوحدات، والخدمات العديدة التي يُقدّمها لزائريه، أيضًا نتعرف على أسعار حجز الوحدات داخل الموسم السياحي وخارجه، وتقييم المسافرون العرب عن فترة إقامتهم بالمنتجع.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها منتجع صن تيرا شرم الشيخ لنزلائه

المنتجع عبارة عن شقق فندقية مُجهزة بكافة الاحتياجات ومستلزمات الإقامة التي تضمن راحة النزلاء، من غرف مُكيّفة، مطبخ مُجهز بموقد مُسطح، غلاية كهربائية وثلاجة، حمام خاص، ومنطقة جلوس بها تلفزيون بشاشة مسطحة، تتضمن الوحدة شبكة ضد الناموس، وعازل للصوت، سرير أريكة إضافي مع توافر غرف لغير المدخنين.

كما يوفر المنتجع للضيوف تراس مع إطلالات على الحديقة، مسبح في الهواء الطلق وآخر داخلي، منطقة شاطئ خاص، هذا بجانب خدمة النقل من وإلى المطار، مواقف سيارات مجانية، خدمة الواي فاي لجميع الوحدات.

 

الغرف المتاحة

يوفر المنتجع نموذجًا واحدًا للإقامة في شقة دور أرضي تتسع لعدد 6 أفراد مع كامل مستلزمات المعيشة، كما يُمكن تأجير عدة غرف متصلة.

 

أسعار المنتجع

تبدأ أسعار الغرف في منتجع صن تيرا من 60 دولار في الليلة الواحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف اختلافات طفيفة  خارج الموسم.

 

خيارات تناول الطعام

لا يتوفر مطاعم بالفندق، ولكن يُمكنك الإستعانة بالمطاعم القريبة منه، كما يُمكنك تحضير الطعام الخاص بك من خلال المطبخ المُجهّز بالشقة، حيث بحتوي على موقد مسطح لإعداد الطعام وبشتمل على كل معدات المائدة، كما يُمكن استخدام مرافق الشواء في المناطق المُخصصة لذلك.

 

خلاصة تقييم المسافرون العرب

لا يوجد مراجعات بعد لهذا المنتجع.

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن منتجع صن تيرا شرم الشيخ

منتجع صن تيرا شرم الشيخ

منتجع صن تيرا شرم الشيخ

منتجع صن تيرا شرم الشيخ

منتجع صن تيرا شرم الشيخ

منتجع صن تيرا شرم الشيخ

 

موقع منتجع صن تيرا في شرم الشيخ

يتواجد منتجع صن تيرا شرم الشيخ على طريق السلام بمدينة شرم الشيخ، ويبعد عن The Heavenly Cathedra مسافة 9 كم، كما يبعد عن اكوا بارك مسافة 3.6 كم، 4.4 كم عن الفنار لايت هاوس، 17.8 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي.

 

 

للمزيد من المعلومات عن منتجع صن تيرا بشرم الشيخ يُمكنك الإطلاّع على صفحة الفندق على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

1604112484 57 booking1 3 - مراجعه عن منتجع صن تيرا شرم الشيخ

 

موضوعات نوصي بها في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : اجمل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

قائمة 10 من اجمل فنادق شرم الشيخ الموصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

اجمل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

اجمل 4 من مطاعم شرم الشيخ

اجمل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.