مراجعه عن فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

| |

 
 

 

يُعد فندق ذا جلوريوس المدينة المُنورة من أرقى فنادق السعودية التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية عبر توفير وحدات إقامة بمساحات فسيحة ومرافق خدمية مُتكاملة وحديثة، إضافة إلى موقع حيوي بين أغلب أماكن الترفيه والاستجمام والتسوق التي تشتهر بها المدينة ما يجعل ذا جلوريوس أحد أفضل فنادق المدينة المنورة التي تستقطب أنظار مئات السياح الوافدين إليها.

وخلال المقال نستعرض معكم أهم الخدمات والمزايا التي توفرها شقق ذا جلوريوس الفندقية لنزلائها، وأهم ما تتميّز به من عروض أسعار، هذا بالإضافة إلى آراء ومراجعات زوّار سبق لهم الإقامة بالفندق.

 

أهم المزايا التي يُوفرها فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة لنُزلائه

يُوفر الفندق أماكن إقامة مُجهزة بكافة وسائل الراحة راقية المستوى والديكورات عازلة للصوت ومُكيّفة، تتمتع بمساحاتٍ مُختلفة لتتناسب مع الأفراد والعائلات، تضم مطبخاً مُجهز بالكامل.

بالإضافة إلى توافر مجموعة مُميّزة من المرافق والخدمات الترفيهية أهمها خدمة إنترنت مجاني، نقل من وإلى المطار، غرف لغير المُدخنين، منطقة للجلوس مشتركة، شبكات تلفزيون للأطفال، استئجار سيارات، موقف سيارات آمن ولا يُطلب الحجز المُسبق.

هذا بجانب مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، محال تجارية بالموقع، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يُجيدون التحدث بأكثر من لغة لسرعة تسجيل الوصول والمُغادرة.

 

خيارات تناول الطعام

لا يُوفر الفندق مطعماً خاص به لكنه وفر مطبخ مُجهز بكافة الأدوات اللازمة لإعداد الوجبات المُحببة على ذوقك، كما يُمكنك الاستعانة بأحد المطاعم والمقاهي القريبة من الفندق والتي تُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

 

الغُرف المُتاحة

جناح تنفيذي بمساحة 100 متر مربع.

 جناح جونيور ديلوكس بمساحة 40 متر مربع.

 

أسعار فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة من $253 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع لمستوى النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال، الموقع، خدمة الإنترنت المجاني.

حجز فنادق

فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

حجز فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

موقع فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

غرف فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

اسعار فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة

 

موقع فندق ذا جلوريوس

يتواجد الفندق في المدينة المنورة على بُعد مسافة 10.3 كم من الحرم النبوي الشريف، 7.6 كم من مسجد قباء، 7.8 من سوق قباء المدينة، 15.4 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

 

 

ولمزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق ذا جلوريوس المدينة المنورة وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

  حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في المدينة المنورة :

10 من اجمل فنادق المدينة المنورة موصى بها

اهم 7 نصائح قبل حجز فنادق المدينة المنورة

اجمل 3 شقق فندقية في المدينة المنورة

اجمل 10 الاماكن السياحية في المدينة المنورة

اجمل 7 اماكن تسوق في المدينة المنورة

اجمل 6 مطاعم في المدينة المنورة

 

السابق

مراجعه عن فندق سفراء الهدى المدينة المنورة

مراجعه عن فندق توت هاوس الطائف

التالي

أضف تعليق