اين تقع كاندي وما هي اهم المدن القريبة من كاندي

| |

 
 

 

تشتهر كاندي بالسحر المسترخي بين أحضان الجبال الضخمة والقمم الخضراء الساحرة وتعتبر أفضل أماكن السياحة في سريلانكا التي تملك الهدوء والصفاء، فإن كنت تُخطط في رحلة طال إنتظارها إلى مدينة كاندي ليس عليك سوى قراءة السطور التالية التي تكون مرشداً سياحيًا لك أثناء رحلتك وسوف نبدأ بأهم سؤال يخطر في بال كل سائح عربي اين تقع كاندي على الخريطة ، وكم تبُعد بين أهم المدن القريبة من كاندي هذا ما سوف نتناوله بالتفصيل .

 

اين تقع كاندي

 

كاندي تشتهر بين السُياح لثلاث أسباب رئيسية أنها موطن المعابد المُقدسة والحدائق النباتية التي تتواجد في بيرادينيا، والسبب الثالث هو أنها تضم سلسلة فاخرة من الفنادق والمنتجعات ذات الإطلالة الرائعة على المساحات الخضراء والمعالم السياحية، وقد أهتمت بتوفير كافة وسائل الراحة والخدمات الفندقية لزوّارها، لمعرفة اجمل فنادق سريلانكا في كاندي وعروض والأسعار عليك بزيارة الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موقع كاندي

 

اين تقع كاندي

تقع كاندي وسط دولة سريلانكا وتبُعد عن مدينة كولومبو بحوالي 133 كيلو متر شمالاً، وتقع على بُعد 75 كيلو متر من مدينة نوراليا شمالاً، وييلُغ عدد سكانها حوالي 110049 حسب تعداد عام 2001 وهي من أكثر المناطق التي تمتاز بالمناظر الخلابة وتعتبر واحدة من مواقع التراث العالمي، ونموذج الخريطة التالية يوضح موقع مدينة كاندي تحديدًا:

 

 

أهم المدن القريبة من كاندي

تُحيط بمدينة كاندي مجموعة من أهم المدن السياحية في سريلانكا وتوفيراً للوقت من معناه البحث عن المسافات بين كاندي وشقيقتها من المدن الأخرى سوف نُقدم لكم عبر السطور التالية كم تبعُد عن تلك المدن وإرفاق خرائط تُوضح المسارات التي يُمكنك الوصول عن طريقها.

 

اين تقع كاندي من مدينة كولمبو

تبُعد مدينة كاندي عن كولمبو العاصمة بحوالي 136 كيلو متر، أي ما يُقارب 3 ساعات و 37 دقيقة سفر باستخدام السيارة عبر اسرع مسار موضح بالخريطة المرفقة.

 

 

اين تقع كاندي من بنتوتا

تم إحتساب المسافة من مدينة كاندي إلى بنتوتا بالكيلو متر بحوالي 184 كم، حين تُفكر السفر بالسيارة سوف تستغرق ما يُقارب من 4 ساعات و4 دقائق.

 

 

كم المسافة بين كاندي و نوارا إليا

نوراليا تقع بالقرب من مدينة كاندي إذ تبعُد حوالي 80.8 كيلو متر، ويُمكن السفر باستخدام السيارة عبر أسرع مسار عبر ‪A5‏ لتصل خلال ساعتين و 36 دقيقة

 

 

كم تبعُد كاندي عن مدينة غالي

قُدرت المسافة من مدينة كاندي الي غالي بالكيلو مترات بحوالي 238 كم، أي ما يوازي 5 ساعات و 17 دقيقة، يُمكن قطع المسافة بالقيادة كم خلال أسرع مسار حركة مرور عادية.

 

 

اين تقع مدينة كاندي من دامبولا

تبعُد مدينة كاندي عن دامبولا بحوالي 73.4 كيلو متر أي ما يُقارب ساعتان و 10 دقائق، يُمكن استخدام سيارتك الخاصة في الوصول عبر H أسرع مسار موضح لك بالخريطة.

 

 

كم تبعُد مدينة كاندي عن بادولا

تقع مدينة بادولا بالقرب من كاندي بما يُقدر 115 كيلو متر ذلك حسب تقديرات خرائط جوجل، أي ما يُوازي ساعتين و52 دقيقة سفر بالسيارة.

 

 

اين تقع كاندي عن راتنابورا

تُحتسب المسافة بالكيلو متر بحوالي 139 كم، أي ما يُقارب 4 ساعات و5 دقائق، ويُمكنك الوصول الي راتنابورا بالسيارة عبر ‪ .Colombo – Kandy Rd‏/‪A1‏

 

 

تتعدد في مدينة كاندي عوامل جذب سياحي هامة تستقطب السيُاح من مُختلف دول العالم، لزيارة أشهر معالمها مثل الحدائق النباتية الملكية، محمية آوداواتا كيلي، بحيرة كاندي وغيرهم، ولمعرفة المزيد عن الآثار التاريخية في كاندي عليك بقراءة التقرير السياحي التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في كاندي :

اجمل 6 فنادق في كاندي سريلانكا موصى بها

اجمل 3 الاماكن السياحية في كاندي سريلانكا

 

السابق

اجمل 4 انشطة عند زيارة البراشوت في بونشاك

مراجعه عن فندق لكزس بينانج

التالي

أضف تعليق