اين تقع شفشاون والمسافة بينها وبين اهم مدن المغرب

| |

 

 

تُعتبر شفشاون واحدة من أجمل مدن السياحة في المغرب حيث تُميزها سلسلة الجبال الرائعة والأودية المُنخفضة وإطلالتها على البحر الأبيض المتوسط فيزيدها ذلك جمالاً وإشراقاً، ويزيد من مُقومات السياحة في شفشاون وجود العديد من أماكن الترفية ولا سيما الأماكن الأثرية والمعالم التاريخية المُتنوعة فهي من أفضل مدن المغرب التي تستحق الزيارة.

 

تضم شفشاون العديد من الفنادق ذو الإطلالة الرائعة والديكورات العصرية المُميزة فعند زيارتك لشفشاون لابد من البحث عن اجمل فنادق شفشاون التي تستحق الإقامة بها، ولذلك جمعنا لك في التقرير التالي أهم تلك الفنادق مع أهم المعلومات عن كل منها .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع شفشاون

 

اين تقع شفشاون على الخريطة

تقع شفشاون شمال المغرب ويحُدها شمالاً البحر الأبيض المتوسط وشرقاً إقليم الحسيمة، يُمكنك الإطلاع على خريطة جوجل ماب لتتعرف أكثر عن شفشاون اين تقع على الخريطة بالتحديد.

 

 

المسافة بين شفشاون وأهم مدن المغرب

سنستعرض من خلال الفقرة التالية اين تقع شفشاون من أهم مدن المغرب وكيفية التنقل بينها وبين باقي المدن لتستمتع برحلة كاملة حول أجمل مدن المغرب وتكون على دراية كافية بموقع كل منها.

 

المسافة بين تطوان وشفشاون

تصل المسافة بين شفشاون وتطوان إلى 64.6 كيلومتر، فهي من أقرب المدن لشفشاون ويُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق إستئجار سيارة في رحلة تستغرق ساعة واحدة و29 دقيقة فقط عبر المسار المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

كم تبتعد شفشاون عن طنجة

تبلغ المسافة بين طنجة وشفشاون حوالي 113 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة قد تستغرف ساعتان و7 دقائق فقط عبر المسار المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

المسافة بين شفشاون و اقشور

تبلغ المسافة بين شفشاون واقشور 29.3 كيلو متر وهذه المسافة قريبة جداً حيث يُمكنك التنقل بين شفشاون واقشور عن طريق إستئجار سيارة في مدة قد تستغرق 41 دقيقة فقط عبر المسار المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

اين تقع فاس من شفشاون

تبلغ المسافة بين فاس و شفشاون حوالي 199 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق حوالي 3 ساعات و33 دقيقة عبر المسار المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

اين تقع الرباط من شفشاون

تبلغ المسافة بين الرباط و شفشاون حوالي 252 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق سيارتك أو إستئجار سيارة في مدة قد تستغرق 3 ساعات و 53 دقيقة عبر المسار المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

كم تبتعد شفشاون عن الدار البيضاء

تبلغ المسافة بينهما حوالي 338 كيلو متر ويُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق حوالي 4 ساعات و46 دقيقة عبر المسار المُوضح بالخريطة أدناه، كما يُمكنك التنقل عن طريق الطائرة في مدة تستغرق حوالي ساعة واحدة و10 دقائق.

 

 

المسافة بين شفشاون ومكناس

تبلغ المسافة بين الرباط وشفشاون حوالي 196 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق سيارتك أو إستئجار سيارة في مدة قد تستغرق 3 ساعات و 33 دقيقة عبر المسار المُوضح بالخريطة أدناه.

 

 

بعدما تعرفنا على اين تقع شفشاون بالتحديد وموقعها من عدد من أجمل مدن السياحة في المغرب، بقى أن نُقدم لكم مجموعة من أجمل المعالم السياحية الرائعة التي ننصحككم بزيارتها عند السياحة في شفشاون ، تعرفوا عليها من خلال الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في شفشاون:

اجمل 10 من فنادق شفشاون الموصى بها

اهم 5 الاماكن السياحية في شفشاون

السابق

اين تقع طنجة والمسافة بينها وبين اهم مدن المغرب

اجمل 5 انشطة عند زيارة قلعة بركاء

التالي

أضف تعليق