اين تقع خورفكان وما هي اهم المدن القريبة من خورفكان

| |

 
 

 

اين تقع خورفكان ؟ خورفكان كم تبتعد عن دبي ؟ من أهم الأسئلة التي تصلنا من الزوّار الكرام حول السياحة في خورفكان ، فيما يلي نجيبكم عن تلك الأسئلة وأكثر. ولكن دعونا في البداية نتعرّف على بعض المعلومات المهمة حول مدينة خورفكان.

تعتبر خورفكان إحدى أهم وأجمل المدن الساحلية في الامارات العربية المتحدة، فهي تتمتع بموقع جذّاب على شاطئ خليج عمان وتمتاز بساحل رملي رائع ومناظر طبيعية خلّابة بالإضافة إلى طقس لطيف يجعل السيّاح يكرّرون زيارتها كل عام مرارًا وتكرارًا.

وتضم خورفكان العديد من معالم السياحة في الامارات ، فهي تمتاز بشاطئ رائع بمياه فيروزية ورمال ناعمة يسمحان بممارسة العديد من الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والغطس أو الاستمتاع بالألعاب الشاطئية. كما أنها  تقع على مقربة من وادي الوريعة وسد الرفيضة.

ودائمًا ما يُنصح بالسفر إلى خورفكان خلال فصل الشتاء ما بين شهري نوفمبر وإبريل حيث يكون الطقس مشمسًا ودافئًا، مما يتيح للسياح الاستمتاع بالرحلة أكثر وبخاصة على شاطئ خورفكان الشهير.

 

خورفكان اين تقع

 

فنادق خورفكان

وتضم خورفكان أيضًا مجموعة كبيرة من اجمل فنادق الامارات العربية المتحدة، وقد يصعب الاختيار فيما بينها نظرًا لتعدد الخيارات من حيث جودة الخدمة المقدمة، المميزات والأسعار بالإضافة إلى المرافق، لذا لتسهيل الأمر على الزوّار الكرام أعددنا هذا التقرير الذي يضم مجموعة من اجمل منتجعات خورفكان وفنادقها …تعرف علي التفاصيل

 

فنادق خورفكان

 

اين تقع خورفكان على الخريطة :

تقع مدينة خورفكان على الساحل الشرقي لدولة الإمارات وتطل على خليج عمان، وهي إحدى المدن التابعة لإمارة الشارقة وتعد الميناء الرئيسي بها. وتحيطها بعض المدن الإماراتية المهمة كالفجيرة وكلباء.

يمكنك الإطلاع على الخريطة في الأسفل للتعرّف على الموقع بالتحديد على خرائط جوجل.

 

 

أهم المدن القريبة من خورفكان :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع مدينة خورفكان بشكل جيد، دعونا نتعرّف الآن إلى البعد بين خورفكان وبعض المدن المهمة وكيف تصل الي إليها.

 

خورفكان كم تبتعد عن دبي ؟

تصل المسافة بين مدينتي خورفكان ودبي إلى 152 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن قطع طريق خورفكان دبي في ساعتان إلا ربع برًّا بالسيارة أو بالحافلة “الباص”.

 

 

كم المسافة بين خورفكان والشارقة ؟

تبلغ المسافة بين خورفكان والشارقة نحو 135 كيلو متر كيلو متر، ويمكن الوصول إليها برًّا  عبر السيارة خلال ساعتان إلا ثلث، كما يمكن الوصول إليها بالحافلة.

 

 

كم المسافة بين خورفكان والفجيرة ؟

تصل مسافة خورفكان الفجيرة إلى 18.5 كيلو متر فقط، ويمكن الوصول إليها عبر طريق خورفكان الشارقة بالسيارة في ساعة واحدة.

 

 

كم المسافة بين خورفكان وابوظبي ؟

تبتعد خورفكان عن ابوظبي 282 كم تقريباً، ويمكن الوصول من خورفكان الى ابوظبي خلال 3 ساعات تقريباً بالسيارة.

 

 

بعد التعرّف على اين تقع خورفكان بشكل واضح، يمكنكم الإطلاع على أهم الاماكن السياحية في خورفكان يمكنكم متابعة المقالة التالية ..تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في خورفكان :

اجمل 6 الاماكن السياحية في خورفكان ينصح بزيارتها

اجمل 5 منتجعات في خورفكان موصى بها

اجمل 4 مطاعم مجرّبة في خورفكان

 

السابق

مراجعه عن فندق كانكون العين السخنة

اجمل 6 انشطة عند زيارة انصار مول شارقة

التالي

أضف تعليق