اين تقع كوساموي وما هي اهم المدن القريبة من كوساموي

 
 

 

تعتبر جزيرة كوساموي واحدة من أجمل الجُزر التايلاندية على الإطلاق، كما أنها ثالث أكبر جزيرة من حيث المساحة، تتبع الجزيرة إداريًا مُحافظة سورات ثاني وتعتبر قِبلة عدد كبير من السائحين من مُختلف الأجناس ومناطق العالم نظرًا لبيئتها الطبيعية المُتنوّعة التي تجمع بين الساحل، المساحات الخضراء والجبال، وتعتبر من أهم وجهات السياحة في تايلاند

يوجد بالجزيرة مطار دولي خاص بها يستقبل يوميًا عدد كبير من الرحلات داخل تايلاند وخارجها، كما تُوّفر الجزيرة ميناء للصيد والنقل بالإضافة إلى مراكز تجارية، مطاعم، فنادق ومنتجعات.

 

اين تقع كوساموي

 

تضم كوساموي مجموعة من اجمل فنادق تايلاند والتي تتفاوت في الأسعار وفي مُستوى الخدمة بحيث تُناسب جميع النُزلاء، كما أنها تتميّز بتعدد خدماتها وأنشطتها بالإضافة إلى إطلالاتها المُتنوّعة على المناظر الطبيعية في الجزيرة، الرابط التالي سوف يُقدّم لك أفضل ترشيحاتنا لفنادق كوساموي .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع كوساموي تايلاند

 

اين تقع كوساموي على الخريطة

اين تقع كوساموي ؟ تقع جزيرة كوساموي شمال شرق البلاد في خليج تايلاند، تحديدًا علي بُعد 35 كيلو متر شمال شرق سورات ثاني، وفي الرابط التالي موقع الجزيرة بالتفصيل على خريطة غوغل.

 

 

أهم المدن القريبة من كوساموي

وبعد أن أجبنا على سؤال اين تقع كوساموي سوف نقوم في السطور القليلة القادمة، بتحديد المسافة بين كوساموي وبين أهم المُدن التايلاندية.

 

كم تبتعد جزيرة كوساموي عن سورات ثاني؟

تبلغ المسافة بين الجزيرة وبين المحافظة التابعة لها سورات ثاني مسافة 120 كيلو متر، أي ما يعادل 3 ساعات و10 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع كوساموي من بانكوك؟

تبتعد كوساموي عن العاصمة بانكوك مسافة تُقدّر بـ 766 كيلو متر، أي ما يُوازي 11 ساعة و32 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو ساعة و10 دقائق عند استقلال الطائرة.

 

 

ما المسافة بين كوساموي وبوكيت؟

تبتعد جزيرة بوكيت الشهيرة عن كوساموي مسافة 343 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 6 ساعات و3 دقائق عبر المسار المُوّضح بالخريطة، أو بالطائرة في 55 دقيقة.

 

 

اين تقع كوساموي من كرابي؟

تبتعد كرابي عن مدينة كوساموي مسافة 261 كيلو متر، يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة في خلال 4 ساعات و37 دقيقة عبر المسار المُوّضح بالخريطة.

 

 

اين تقع كوساموي من فانغ نغا؟

تبتعد فانغ نغا عن كوساموي مسافة 259 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة على الطريق السريع المُوّضح بالخريطة فب 4 ساعات و51 دقيقة.

 

 

بعد أن تعرفنا على اين تقع كوساموي والمسافات بينها وبين مدن وجُزر تايلاند، بقى أن نُذكّركم بأن كوساموي تضم العديد من المعالم السياحية الرائعة التي تستحقّ الزيارة، يُمكنك أن تتعرّف على كل ذلك وأكثر من خلال الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في كوساموي :

اجمل 10 فنادق مجرّبة في كوساموي تايلاند

اجمل 5 الاماكن السياحية في كوساموي تايلاند

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى