اين تقع ملبورن والمسافات بينها وبين أهم مدن استراليا

 
 

 

تعتبر ملبورن إحدى أجمل وجهات السياحة في استراليا وثاني أكبر مدنها بعد سيدني، وتحتضن ملبورن العشرات من المعالم التي تستقطب الآلاف السياح من كافة أنحاء العالم ومنها متحف ملبورن وحدائق ملبورن النباتية الملكية.

وتتمتع ملبورن بالمناخ المُعتدل طوال أيام السنة، مما يتيح للسُياح إمكانية السفر إليها والتجول بين ضواحيها في أي وقت يفضلونه.

في التقرير التالي نجيبكم عن مجموعة من الأسئلة التي تتبادر إلى الأذهان حول السياحة في ملبورن ، فسوف نتعرّف وإياكم عن اين تقع ملبورن وكم تبتعد عن المدن السياحية الأخرى مثل سيدني.

 

اين تقع ملبورن

 

أينما تسافر في مبلورن ستجد العديد من الفنادق العالمية والمميزة، وذلك لأنها تضم مجموعة كبيرة من اجمل فنادق استراليا التي استطاعت أن تحرز آلاف المراجعات الإيجابية من قِبل النزلاء الذين سبق لهم الإقامة بها.

ولمساعدة زوّارنا الكرام على اختيار اجمل تلك الفنادق قمنا بإعداد تقرير حول اجمل الخيارات الفندقية في ملبورن بأنسب الأسعار .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع ملبورن في استراليا

 

اين تقع ملبورن على الخريطة :

تقع مدينة ملبورن بالجهة الجنوبية الشرقية من قارة استراليا وتحديدًا في ولاية فكتوريا، توضح الخريطة بالأسفل اين تقع ملبورن في استراليا على خدمة الخرائط  المقدمة من جوجل :

 

 

المسافات بين ملبورن وأهم مدن استراليا :

بعدما عرفنا اين تقع ملبورن، دعونا نتعرّف الآن على اين تقع بالنسبة إلى بعض المدن والاماكن السياحية الأخرى مثل العاصمة كانبرا، سيدني، جولد كوست وبرزين.

 

كم تبتعد ملبورن عن سيدني ؟

اين تقع ملبورن بالنسبة لسيدني؟ تبلغ المسافة بين ملبورن وسيدني نحو 878 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 8 ساعات و 44 دقيقة بالسيارة عبر المسار M31 أو بالقطار في 10 ساعات و 26 دقيقة، كما يُمكن السفر بالطائرة في ساعة و 35 دقيقة.

 

 

كم تبتعد ملبورن عن كانبرا ؟

تبتعد ملبورن عن العاصمة كانبرا  662 كيلو متر، أي ما يُقارب مسيرة سبع ساعات إلا ربع بالسيارة على المسار المُوضح بالخريطة أسفله، أو رحلة جوية مُباشرة تستغرق ساعة و 10 دقائق.

 

 

كم تبتعد ملبورن عن جولد كوست ؟

تصل المسافة البرية الأقصر بين ملبورن وجولد كوست إلى 1709 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة بالسيارة في 1718 ساعة و 36 دقيقة أو بالطائرة في ساعتين وربع عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

 

 

كم تبتعد ملبورن عن برزبن ؟

تبلغ المسافة بين الوجهتين نحو 1684 كيلو متر، ويُمكن السفر من ملبورن الى برزين والعكس في 18 ساعة و 14 دقيقة بالسيارة أو في ساعتين وثلث بالطائرة.

 

 

كم تبتعد ملبورن عن بيرث ؟

تبلغ المسافة بين بيرث وملبورن 3407 كيلو متر على الطريق البري الأقصر الواصل بينهما، ويُمكن السفر من إحدى الوجتين إلى الأخرى في 36 ساعة برًّا بالسيارة أو جوًّا بالطائرة في 3 ساعات و 35 دقيقة.

 

 

هل لديك سؤال آخر حول اين تقع ملبورن وكيف يُمكن الوصول إليها ؟ إذا كان لديك أية أسئلة أخرى يُمكنك إضافتها في مربع التعليقات بالأسفل وسوف نجيبك عنها في أقرب وقت مُمكن.

ولمعرفة المزيد عن اين تقع ملبورن وأهم المعالم السياحية بها يُمكنكم ذلك بالضغط على الربط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في ملبورن:

اجمل 7 فنادق موصى بها في ملبورن

اهم 6 الاماكن السياحية في ملبورن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى