اين تقع طنجة والمسافة بينها وبين اهم مدن المغرب

 
 

 

تعتبر طنجة من اجمل المدن السياحية في المغرب حيث تمتاز بموقعها الساحلي على البحر الأبيض المتوسط كما أنها من أكبر مدن المغرب وتضم العديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية مما يؤدي إلى إقبال السُيّاح على طنجة سنوياً، ومن أهم معالم السياحة في طنجة المدينة القديمة ذو الإطلالة الرائعة على البحر الأبيض المتوسط، ومغارة هرقل وغيرها من الأماكن التي تستحق الزيارة.

 

تضم طنجة العديد من الفنادق المُميزة التي تتنوع في تقديم الخدمات والمرافق للزوّار والشعور، فعندما تأخذ قرار السياحة في طنجة لا بد من البحث عن اجمل فنادق طنجة التي تُقدم لك تجربة إقامة مُميزة، لذلك جمعنا لك في التقرير التالي مجموعة من فنادق طنجة التي حصلت على مراجعات مُرتفعة من المسافرون العرب وأهم المعلومات عن كل منها .. تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق طنجة

 

اين تقع مدينة طنجة على الخريطة

تقع طنجة شمال المغرب على ساحل البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي، يُمكنك الإطلاع على خريطة جوجل ماب لتتعرف أكثر على اين تقع طنجة بالتحديد.

 

 

المسافة بين طنجة وأهم مدن المغرب

عندما تأخذ قرار السياحة في المغرب فستجد نفسك ترغب في التعرف أكثر على مدن المغرب وما يُميز كل مدينة عن غيرها لذل يُمكنك التجول والتنقل من طنجة إلى أهم مدن المغرب وسنستعرض في هذه المقالة اين توجد مدينة طنجة من باقي مدن المغرب حتى يتسنى لك الوصول بسهولة.

 

اين تقع طنجة من شفشاون

تصل المسافة بين طنجة وشفشاون حوالي 112 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق إستئجار سيارة في مدة قد تستغرق ساعتان و10 دقائق عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل.

 

 

اين تقع طنجة من الدار البيضاء

يُمكنك التنقل بين طنجة والدار البيضاء عن طريق السيارة في مدة تستغرق 3 ساعات و 32 دقيقة حيث أن المسافة بين طنجة والدار البيضاء تبلغ حوالي 338 كيلو متر، وإذا كُنت تريد الوصول أسرع يُمكنك استقلال الطائرة والوصول في مدة تستغرق ساعة فقط.

 

 

اين تقع طنجة من الرباط

تصل المسافة بين المدينتين إلى 250 كيلو متر حيث يُمكنك التنقل عن طريق السيارة في مدة تستغرق ساعتان و39 دقيقة عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل.

 

 

اين تقع طنجة من تطوان

تصل المسافة بين طنجة وتطوان حوالي 63.2 كيلو متر وتعتبر من أقرب المدن بالنسبة لطنجة، حيث يُمكنك التنقل بين المدينتين عن طريق السيارة في مدة تستغرق ساعة واحدة و18 دقيقة عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل.

 

 

اين تقع طنجة من فاس

تصل المسافة بين فاس ومدينة طنجة 305 كيلو متر فيمكنك إستئجار سيارة والوصول إلى فاس في مدة تستغرق 4 ساعات و 20 دقيقة عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل، كما يُمكنك الوصول إلى فاس من طنجة عن طريق الطائرة في مدة قد تستغرق 45 دقيقة.

 

 

المسافة بين طنجة ومكناس

تصل المسافة بين مكناس ومدينة طنجة حوالي 265 كيلو متر فيُمكنك إستئجار سيارة والوصول إلى مكناس في مدة تستغرق 3 ساعات و 48 دقيقة عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل، كما يُمكنك الوصول إلى مكناس من طنجة عن طريق الطائرة في مدة قد تستغرق 45 دقيقة.

 

 

المسافة بين طنجة والحسيمة

تصل المسافة بين الحسيمة ومدينة طنجة حوالي 291 كيلو متر فيُمكنك إستئجار سيارة والوصول إلى الحسيمة في مدة تستغرق 4 ساعات و 53 دقيقة عبر المسار المُوضح في الخريطة بالأسفل.

 

 

بعدما تعرفنا على اين تقع طنجة بالتحديد على الخريطة و اين توجد طنجة من بعض مدن المغرب السياحية الشهيرة، بقى أن نذكركم بأهم الأماكن السياحية التي يُمكنكم زيارتها إذا ما قررتم السياحة في طنجة ، جمعنا لكم هذه الأماكن مع أهم المعلومات عنها في التقرير التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

موضوعات نوصي بها في طنجة :

اجمل 10 فنادق في طنجة المغرب موصى بها

اجمل 4 شقق فندقية في طنجة المغرب

اجمل 6 الاماكن السياحية في طنجة المغرب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.