اين تقع تايلاند والمسافات بين اهم مدن السياحة في تايلاند

| |

تمتلك تايلاند مُقوّمات سياحية عديدة مثل الشواطئ الساحرة، الرمال الذهبية، المُنتجعات والفنادق، والمزارات السياحية والثقافية الهامة، كل هذا جعلها سببًا في أن تكون واحدة من أهم الوجهات السياحية في قارة آسيا والعالم، بل وجعل عاصمتها بانكوك واحدة من أكثر عواصم العالم زيارة وازدحامًا.

تمتلك تايلاند مزيجًا مُتنوعًا من السُكان والزوّار من مُختلف الجنسيات، مما يجعل زيارتك إليها تجربة ثقافية فريدة بحد ذاتها، مع الوضع في الاعتبار البُعد التاريخي والمعابد الأثرية الموجودة بها إلى جوار مراكز التسوق والترفيه وناطحات السحاب التي تُجسّد المدنية والحداثة فإن السياحة في تايلاند تعتبر تجربة فريدة ومُمتعة.

 

اين تقع تايلاند

 

ونظرًا لموقعها الساحر على شاطئ المُحيط بالإضافة إلى الشواطئ العديدة التي تمتلكها تايلاند، فإنها بالتالي تمتلك مجموعة من أفضل الفنادق والمُنتجعات في آسيا على الإطلاق، والتي تُوّفر لنُزلائها حياة الرفاهية المليئة بالأنشطة والخدمات، إليك قائمتنا لأفضل فنادق تايلاند .. تعرف علي التفاصيل

 

اين تقع تايلاند؟

 

اين تقع تايلاند على الخريطة ؟

تقع دولة تايلاند في جنوب شرق قارة آسيا في شبه جزيرة الهند الصينية، من جهة الشرق يحُدّها كُلًا من لاوس وكمبوديا، خليج تايلاند وماليزيا من الجنوب، أما من جهة الغرب فيُحّدها بحر أندامان وميانمار.

وفيما يلي سنعرض اين تقع تايلاند تحديدًا على خريطة غوغل.

 

 

كيفية السفر إلى تايلاند

تتنوع التأشيرات السياحية التي تُمنح لزيارة تايلاند فمنها تأشيرة تستطيع الدخول بها إلى البلاد مرة واحدة تستمر صلاحيتها لثلاثة أشهر فقط، أو تأشيرة الدخول أكثر من مرة وهي صالحة لمُدة 6 أشهر من تاريخ صدورها، ولكن سيتعيّن عليك دفع رسوم دخول في كل مرة.

تسمح تايلاند لمواطني 5 دول بزيارتها بدون تأشيرة والإقامة لمدة 90 يوم بحد أقصى، أما باقي الدول فتحتاج إلى تأشيرة مع الإقامة لـ 30 يوم في حالة القدوم بالطائرة من بينهم قطر، تركيا والإمارات العربية المُتحدة.

 

المسافة بين أهم مدن تايلاند

بعد أن أجبنا على سؤال اين تقع تايلاند سوف نقوم الآن بالتعرّف عن المسافة التي تفصل بين أهم المُدن التايلاندية.

 

اين تقع بوكيت من كرابي

تبتعد محافظة بوكيت وهي من أشهر محافظات تايلاند عن محافظة كرابي مسافة 159 كيلو متر، أي ما يُعادل ساعتين و51 دقيقة بالسيارة على الطريق السريع.

 

 

اين تقع كرابي من بانكوك

تبتعد كرابي عن العاصمة التايلاندية بانكوك مسافة تُقدّر بـ 784 كيلو متر، تقطع السيارة هذه المسافة في 10 ساعات و25 دقيقة عبر المسار المُوّضح في الخريطة، بينما يُمكن أن تقطع هذه المسافة بالطائرة في ساعة وخمسة دقائق.

 

 

اين تقع فانغ نغا من ناخون سي تاممارات

تبلغ المسافة بين هاتين المدينتين نحو 217 كيلو متر أي ما يُعادل 3 ساعات و22 دقيقة بالسيارة عبر المسار المُوّضح في الخريطة.

 

 

اين تقع أنغ ثونغ من سوكوتاي

يُمكن قطع المسافة بين أنغ ثونغ وسوكوتاي بالطائرة فقط وذلك في وقت أقصاه 3 ساعات و 45 دقيقة.

 

 

اين تقع كانتشانابوري من براتشواب خيري خان

تبتعد هاتين المدينتين عن بعضهما البعض مسافة تبلغ 315 كيلو متر يُمكنك أن تقطعهم بالسيارة خلال 4 ساعات و37 دقيقة على الطريق السريع عبر المسار المُوّضح.

 

 

إذا كان لايزال لديك بعض التساؤلات والاستفسارات حول اين تقع تايلاند أو كيفية السفر إليها؟ يُمكنك تدوين استفسارك في مُربع التعليقات بالأسفل للإجابة عليه في أقرب وقت مُمكن، وللتعرف على أجمل أماكن السياحة في تايلاند يُمكنك متابعة قراءة المقالة الخاصة بذلك على موقعنا باتباع الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

السابق

اجمل 10 انشطة عند زيارة منتزه غابالا لاند

اين تقع شنغماي وما هي المدن القريبة من شنغماي

التالي

أضف تعليق