اجمل 7 من فنادق الدار البيضاء على البحر الموصى بها 2020

| |

 

تعتبر مدينة الدار البيضاء أكبر مُدن المغرب العربي على الإطلاق على الرغم من أنها ليست عاصمة البلاد، ولكن جوّها الساحر ووقوعها على شاطئ المُحيط الأطلسي جعل منها واحدة من أهم مراكز السياحة في المغرب بشكل عام.

وإلى جوار موقعها الساحر وحدودها الجغرافية الطبيعية فإن مدينة الدار البيضاء تضم عدداً رائعاً ومُميزاً من المزارات السياحية والتاريخية الهامة مثل المدينة القديمة، والجامع الأبيض، بالإضافة إلى عدد آخر كبير من المعالم والمزارات التي تعتبر من معالم الدار البيضاء السياحية الشهيرة ، كما أن فنادق الدار البيضاء على البحر تمتاز بشهرة عالمية.

فنادق الدار البيضاء على البحر

وفي التقرير التالي سوف نقوم بعرض مُفصل عن أهم و اجمل فنادق الدار البيضاء على البحر، بالإضافة إلى نبذة عن أهم مميزاتها، الخدمات التي تقدمها، موقعها وآراء الزوار العرب بها.

هو أحد اجمل فنادق الدار البيضاء على البحر 5 نجوم بل من أفضل فنادق المغرب المُطلة على البحر على الإطلاق، يتواجد الفندق على بُعد 6 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الشاطئ، يُوفر عدد هائل من الخدمات والمزايا لزوّاره يأتي على رأسها المسابح الداخلية والخارجية، صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى أنشطة مائية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلاً من النظافة، الراحة، المرافق والموقع.

فنادق الدار البيضاء على البحر

فندق نادي فال دي انفا 4 نجوم يُعد من أقرب فنادق الدار البيضاء إلى الشاطئ حيث يبعد مسافة دقيقتين فقط سيراً على الأقدام، يتميز الفندق بديكوراته الهادئة الفخمة وبألوانه الدافئة، بالإضافة إلى وقوعه وسط مساحات خضراء واسعة.

يوفر الفندق مرافق أخرى متنوعة مثل حمامات سباحة، نادي صحي، غرف ساونا وسبا ومساج بالإضافة إلى خيارات طعام متعددة ومتنوعة، حدائق ومساحات خضراء ومناطق ترفيهية للأطفال.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً في كلاً من الموقع، النظافة، الراحة، والهدوء.

فنادق الدار البيضاء على البحر المغرب

من اجمل فنادق الدار البيضاء على البحر ، يتواجد هذا الفندق على بُعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ البحر، يتميز بديكوراته العتيقة حيث يُعد مكاناً مثالياً لعشاق الأبنية القديمة، كما يوفر نُزل إقامة رائع لزوّاره بأسعار معقولة.

يُوفر الفندق مطعماً يقدم أطباقاً مُتنوعة بالإضافة إلى خدمات أخرى كموقف سيارات، وخدمة التوصيل من وإلى المطار، وطاقم يتحدث عدد من اللغات.

خلاصة تقييم الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلاً من طاقم العمل، النظافة، الموقع والديكورات المُميزة.

فنادق الدار البيضاء المطلة على البحر

يُعد من أجمل الفنادق المُطلة على شاطئ المُحيط الأطلسي بالدار البيضاء، يُقدم الفندق ذو الأربعة نجوم عدد كبير من الخدمات لنُزلائه أهمها نادي صحي وعدد من حمامات السباحة المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى خدمات النقل وموقف السيارات ونحو 4 خيارات متنوعة لتناول الطعام.

خلاصة تقييم الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، طاقم العمل، الهدوء، والواي فاي المجاني.

فنادق الدار البيضاء على البحر بالمغرب

يبعد هذا الفندق مسافة 4 دقائق عن الشاطئ ويعد من اجمل فنادق الدار البيضاء على البحر والتي توفر جواً من الخصوصية التي يحتاجها بعض النُزلاء، معظم غرف الفندق تُقدم إطلالة ساحرة على مياه المُحيط الأطلسي، كما يُقدم الفندق ذو الأربعة نجوم مجموعة متنوعة من الخدمات لنُزلائه على رأسها مركز عافية وسبا متكامل.

خلاصة تقييم الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلاً من الموقع، النظافة، الراحة، وطاقم العمل.

فنادق الدار البيضاء على البحر في المغرب

يبعد هذا الفندق الرائع عن شاطئ البحر مسافة ثلاثة دقائق فقط سيراً على الأقدام لذلك حجز لنفسه مكانة خاصة في قائمة اجمل فنادق الدار البيضاء على البحر ، يضم الفندق عدد مميز من الخدمات فإلى جوار إطلالات بعض الغرف على مياه المحيط الأطلسي.

يقدم مطعم الفندق عدد وفير من الأطباق المغربية والمتوسطية المتنوعة، كما يوفر أيضاً مسابح تعمل طوال العام.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم حسن في كلاً من الموقع، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

فنادق الدار البيضاء البحر

يتواجد مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الشاطئ ولذلك هو من اجمل فنادق الدار البيضاء على البحر ، يتميز هذا المكان بالتصميم العصري والأناقة ويضم مساحات واسعة ومناسبة للغاية للتحرك والمعيشة سواء داخل الغرف أو في صالات الانتظار وأماكن الترفيه.

خلاصة تقييم الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً في كلاً من طاقم العمل، الموقع، النظافة والراحة.

فنادق الدار البيضاء في البحر

ما هو الفندق الافضل 5 نجوم في الدار البيضاء يطل على البحر؟

فندق فور سيزونز الدار البيضاء يُعتبر من أفضل فنادق الدار البيضاء على البحر 5 نجوم التي نُوصي بها.

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في أحد فنادق الدار البيضاء على البحر؟

تتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق المُطلة على البحر بالدار البيضاء ما بين 65 دولار أمريكي و 110 دولار أمريكي، وتختلف بحسب الفترة من السنة ونوع الغُرفة ومُميّزاتها.

موضوعات نوصي بها عن السياحة في الدار البيضاء:

اجمل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

اجمل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

اجمل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

اجمل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب

السابق

اجمل 5 انشطة عند زيارة الراشد مول الاحساء

اجمل 10 انشطة في الفوعة مول العين

التالي

أضف تعليق