مراجعه عن فندق كوراس كوالالمبور

| |

 

حاز فندق كوراس كوالالمبور على مكانة كبيرة في قائمة اجمل فنادق للشباب في كوالالمبور ضمن فئة فنادق كوالالمبور 4 نجوم ، بفضل موقعه الاستراتيجي القريب من العديد من معالم السياحية، والمرافق والخدمات المُميزة التي تجعله أهم مقاصد السُيّاح من كافة بقاع العالم.

وفي السطور القادمة سوف نوفّر التفاصيل الهامة عن كوراس كوالالمبور من حيث المُميزات وأقرب المعالم السياحية للفندق، للباحثين عن فنادق كوالالمبور المُميزة.

مميزات فندق كوراس كوالالمبور

يضم فندق كوراس كوالالمبور غرف ذات تجهيزات كاملة وديكورات مُريحة، وتضم جميعها مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة غرف تشمل خدمة تنظيف يومية من كيّ والتنظيف الجاف للملابس، كما يقدم الفندق خدمة مجالسة الرضع، وخدمات خاصة بالأطفال مقابل رسوم إضافية.

يضم الفندق مسبح خارجي، مركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا يُقدّم جلسات مساج مُتنوعة، تنظيف وعلاجات للجسم، وخدمات التجميل، بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية، وموقف مجاني وخاص للسيارت، كذلك يتوفّر وسائل حماية مُختلفة منها كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة وخارج المكان، وأمن على مدار الساعة.

وبجانب ما سبق من مُميزات أيضًا يتوفر خدمة استئجار سيارات، خدمة كونسيرج، خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب الجولات السياحية، وخدمة تحويل العملات، بالإضافة إلى مركز أعمال، وفاكس ونسخ مستندات مقابل رسوم إضافية.

خيارات تناول الطعام

يمتلك فندق كوراس في مدينة كوالالمبور 3 مطاعم تُقدّم المأكولات العالمية، المحلية، الصينية، واليابانية، على هيئة بوفيه وبقائمة طعام انتقائية، ويُمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بتناول المرطبات، والمشروبات الساخنة والباردة التي تتوفر في المقهى والميني بار الموجودان بالفندق.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس توأم، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة ديلوكس كينغ، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة باراديس كابانا كينغ، تتسع لشخصين بالغين .

غرفة ديلوكس تنفيذية مزدوجة، تتسع لشخصين بالغين.

غرفة كينغ ديلوكس تنفيذية، تتسع لشخصين بالغين.

أسعار الفندق 

يتراوح متوسط أسعار الغرفة القياسية في الليلة الواحدة في فندق كوراس كوالالمبور ما بين 152 و 57 دولار أمريكي، ويعتمد ذلك على حسب فترة الحجز داخل أو خارج الموسم السياحي، كما يتغير بتغيُر نوع الغرفة ومزاياها وعدد الأشخاص المرافقين.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق كوراس أحد اجمل فنادق ماليزيا على مراجعات جيّدة جدًا من المسافرون العرب من الموقع، أداء طاقم العمل، الراحة، نظافة المكان، والمرافق.

حجز فنادق
يُعد كوراس كوالالمبور اجمل فنادق كوالالمبور بسبب موقعه المُميّز
كوراس كوالالمبور يتميّز بالرقي والفخامة والغرف ذات التجهيزات العصرية
فندق كوراس كوالالمبور اجمل الفنادق للباحثين عن فريق عمل متعاون ومحترف
فندق كوراس كوالالمبور من اجمل فنادق كوالالمبور التي تصلح للعائلات

موقع فندق كوراس في مدينة كوالالمبور

يتواجد الفندق في موقع إستراتيجي، حيث يبعُد مسافة 30 كم عن مطار السلطان عبد العزيز شاه، وتبعُد عن برجا بتروناس التوأم مسافة 1.1 كم، كما تبعُد عن مركز صوريا كيه إل سي سي للتسوق مسافة 500 متر وهو ما يُعادل 6 دقائق سيرًا على الأقدام.

للإطلّاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يُقدّمها الفندق، يُمكنك زيارة صفحته علي موقع بوكينغ بالنقر على تعرف علي التفاصيل بالأسفل.

حجز فنادق

فنادق قريبة من كوراس كوالالمبور

فور سيزون كوالالمبور

ما هي المميزات التي تجعل فندق كوراس كوالالمبور الاختيار الأفضل؟

يتميز الفندق بموقع مُمتاز قريب من الخدمات والمعالم السياحية، هاديء وله إطلالة جزئيه على البرج، سهولة إجراءات تسجيل الدخول، الغرف نظيفة ومرتبة، سرعة الإستجابة لخدمات الغرف، وطاقم عمل محترف وسريع.

ما هي سلبيات الفندق التي يجب أن تكون على علم بها؟

من السلبيات التي أشار إليها المسافرون العرب في مراجعاتهم للفندق، عدم وجود أحد من فريق العمل يُجيد اللغة العربية، وجبة الإفطار سيئة وغير مخصصة للعرب وغير مُتنوعة، الموسيقى مزعجة جدًا في بهو الفندق، والفندق قديم ويحتاج تجديد.

هل يوجد مسبح في كوراس كوالالمبور ؟

يحوي الفندق مسبح خارجي طوال العام، ومسبح مع إطلالة.

ما هي تكلفة الإقامة في الفندق لليلة واحدة ؟

تبدأ أسعار الفندق من 80 دولار أمريكي لليلة الواحدة خلال الموسم، في حين تقل إلى 46 دولار أمريكي خارج الموسم.

هل الإفطار في فندق كوراس في كوالالمبور مشمول في سعر الإقامة ؟

يختلف الأمر على حسب الحجز ونوع الغرفة.

هل الإفطار جيد أم سيء في الفندق؟

استاء معظم الضيوف العرب من وجبة الإفطار الذي يقدمه الفندق وأنه لا يتناسب مع العرب.

هل الفندق مناسب للعوائل العربية ؟

يتناسب الفندق مع العوائل العربية بشكلٍ عام وذلك لكونه يوفّر غرف وأجنحة عائلية، خدمات خاصة بالأطفال، وخدمة مجالسة الرُضع.

ما هو أفضل طريق للوصول إلى الفندق من المطار بسرعة ؟

أسرع طريق هو عبر ‪Jalan Lapangan Terbang Subang‬‏/المسار 15، تقدم عبر ‪Lebuhraya Persekutuan‬‏/المسار 2 في Petaling Jaya من ‪Jalan Lapangan Terbang Subang‬‏/المسار 15، استمر في ‪Lebuhraya Persekutuan‬‏/المسار 2. اسلك ‪E10‬‏‏ و ‏‪SMART Hwy‬‏/‪E38‬‏ إلى ‪Jalan Tun Razak‬‏ في Kuala Lumpur. اسلك المخرج باتجاه ‪Kg. Baru‬‏/‪Jln. Yap Kwan Seng‬‏ من ‪Jalan Tun Razak‬‏، اسلك ‪Jalan Mayang Sari‬‏‏ و ‏‪Persiaran Hampshire‬‏ إلى وجهتك، والذي سيستغرق حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

ما هي تجربة تناول الطعام في الفندق ؟

يضم الفندق مطعم يُقدّم المأكولات المحلية والعالمية، مطعم يُقدّم المأكولات الصينية، ومطعم يُقدّم المأكولات اليابانية.

هل يوجد مطاعم جيدة قريبة من الفندق ؟

الفندق قريب من مطعم طربوش وهو مطعم شرق أوسطي، ومطعم مراكش للمأكولات المغربية.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من فندق كوراس في كوالالمبور ؟

يوجد بالقُرب من الفندق مجموعة من أماكن الجذب، لذا يُمكنكم القيام بجولة في ستارهيل غاليري، زيارة برجايا تايمز سكوير، الاستمتاع في متنزه كيه إل سي سي.

كم يبعد الفندق عن الاماكن السياحية في كوالالمبور؟

يبعُد الفندق عن مركز مدينة كوالا لمبور كيه إل سي سي 1 كم، وعن المعرض الفني ومتحف بنك نيغارا ماليزيا 4.5 كم، وعن أكواريا كيه إل سي سي 1.9 كم.

موضوعات نوصي بها في كوالالمبور:

10 من اجمل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 الاماكن السياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

اجمل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

اجمل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

السابق

مراجعه عن باسيفيك ريجنسي كوالالمبور

مراجعه عن فندق فور سيزون كوالالمبور

التالي

أضف تعليق