اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020

 

تعتبر السياحة في كوالالمبور أحد المحاور الرئيسية التي تعتمد عليها دولة ماليزيا في رفع مُستوى المعيشة، فهي تمتلك طبيعة زاهية من الكهوف المُشوّقة، الجبال الشاهقة، والمساحات الخضراء البديعة، مع وجود العديد من المظاهر الحضارية كالأبراج التي تُزيّن سماء المدينة، مدن الملاهي الترفيهية، الأحياء الشهيرة، وأفخم الأسواق ومراكز التسوّق.

فإذا كُنت ترغب في السكن بأحد فنادق ماليزيا ، فعليك اختيار إحدى فنادق كوالالمبور التي تُقدّم أنشطة مُمتعة مع أرقى أنواع مرافق العافية التي تُساعدك على الاستجمام وإنعاش حالتك النفسية، لذلك جمعنا فيما يلي خيرة فنادق للشباب في كوالالمبور التي ننصحك بتجربتها.

اجمل فنادق للشباب في كوالالمبور

تُعرف مدينة كوالالمبور بضجيجها الصاخب وسط كم هائل من الفعاليات والمهرجانات التي تجعل زيارتها مُمتعة ومُثيرة، في هذا التقرير قمنا بعمل دليل تفصيلي لأهم فنادق للشباب في كوالالمبور التي تمنحهم المزيد من السعادة والتشويق.

أحد أجمل فنادق شبابيه في كوالالمبور حيث يُقدّم العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية، كإمكانية مُمارسة التمارين الرياضية في المركز الرياضي، والاستمتاع بالسباحة، كرة الطاولة، وساعات العروض السعيدة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 3.7 كم، ويوجد برجايا تايمز سكوير على بُعد 160 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 25.4 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ميليا كوالالمبور

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

منح المسافرون العرب الفندق مراجعات جيّدة جدًا في الراحة، المرافق، النظافة، طاقم العمل، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة، ومراجعات مُمتازة في الموقع.

حجز فنادق
تعرف على مجموعة فاخرة من أجمل فنادق شبابيه في كوالالمبور
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 1

يتميّز بكونه من أفخم فنادق للشباب في كوالالمبور حيث يُوفّر جولات مسائية للترفيه والاستمتاع بالأجواء المرحة، وإتاحة مرافق سبا، علاجات مُتعددة للجسم والبشرة، حوض جاكوزي ساخن، وعِدّة مسابح.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.7 كم، ويوجد مركز صوريا كيه إل سي سي للتسوق على بُعد 400 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 27.9 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق امبيانا كوالا

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات رائعة في كلٍ من القيمة مُقابل المال المدفوع، المرافق، طاقم العمل، النظافة، الراحة، ومراجعات مُمتازة في الموقع.

حجز فنادق
توفر فنادق شبابيه في كوالالمبور الإقامة الهانئة بعدد كبير من مرافق الرفاهية
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 2

يمنحكم هذا الفندق مجالات شبابية عديدة فيضم جميع أنواع المساج لكافة أجزاء الجسم، حمام أقدام، باقات عافية وسبا، مسابح خارجية بإطلالات ساحرة، مركز لياقة بدنية، ومكتب للجولات السياحية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 7.9 كم، ويوجد برجا بتروناس التوأم على بُعد 450 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 29.9 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق كوراس كوالالمبور

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات جيّدة جدًّا من حيث طاقم العمل، النظافة، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة، الراحة، ومراجعات مُمتازة من حيث الموقع.

حجز فنادق
إذا كنتم بحاجة للسكن في إحدى فنادق شبابيه في كوالالمبور إليكم هذا التقرير
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 3

فندق فايف سينسز سويت

يتمتّع بوجود عدد كبير من مرافق العافية المُبهجة التي كان من أبرزها مركز اللياقة البدنية، مسبحين خارجيين، مسبح على السطح، غرفة بخار، ومرافق سبا، مع وجود صالون للحلاقة والتجميل.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 9.4 كم، ويوجد مسجد الإقليم الفيدرالي على بُعد 2.3 كم، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 21 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات استثنائية بكلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، الخدمات، المرافق، والقيمة مُقابل المال المدفوع.

حجز فنادق
توفر فنادق للشباب في كوالالمبور أرقى مستويات مرافق العافية الترفيهية
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 4

فندق إليمانت كوالالمبور باي ويستن

يُعد من أبهى فنادق للشباب في كوالالمبور حيث يتميّز بتوفير باقة رائعة من مرافق العافية كالمسابح الداخلية، ودروس اللياقة البدنية داخل النادي الرياضي، مع توفر الدراجات مجانًا، والمعارض المؤقتة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 10.8 كم، ويوجد بافيليون كوالا لمبور على بُعد 2.5 كم، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 29.1 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

أخذ الفندق مراجعات مُمتازة في المرافق، الخدمات، الموقع، طاقم العمل، القيمة مُقابل المال، الخدمات، والمرافق.

حجز فنادق
تمتاز فنادق للشباب في كوالالمبور بخدماتها الفندقية الراقية
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 5

فندق صنواي بيراميد

أحد أفضل الفنادق التي تُلبي احتياجات الشباب من الترفيه، حيث يقوم بتوفير جميع أنواع مرافق العناية بالصحة، ومن أهمها صالة سبا بمنطقة للاسترخاء، مساج للجيم بالكامل، مساج، وحمام أقدام.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 15.9 كم، ويوجد صن واي لاجون على بُعد 800 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 12.7 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

أعطى الزائرون العرب إلى الفندق مراجعات جيّدة جدًا من حيث الخدمات، الراحة، الموظفين، المرافق، القيمة مُقابل المال، ومراجعات مُمتازة من حيث الموقع.

حجز فنادق
تمنحك فنادق للشباب في كوالالمبور الإقامة المُريحة
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 6

ذا بولفارت – فندق سانت جيلز كوالالمبور

يُعد من أبهى فنادق للشباب في كوالالمبور حيث يُوفّر علاجات للجسم، مساج، مركز عافية وسبا، مع وجود مظلات شمسية وكراسي للاسترخاء حول المسابح الخارجية الرائعة، كما يُمكن الاستمتاع باستئجار الدراجات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 4.5 كم، ويوجد ذا جاردنز مول على بُعد 240 متر، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 19.9 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات جيّدة جدًّا من حيث الراحة، المرافق، طاقم العمل، الخدمات، القيمة مُقابل المال، ومراجعات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق
جمعنا قائمة رائعة من فنادق للشباب في كوالالمبور التي نالت على إعجاب الكثيرين
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 7

فندق فيفاتل كوالالمبور

يُقدّم الفندق مجموعة رائعة من مرافق العافية التي من أهمها مسبحيّن خارجيين أحدهما موسمي والآخر طوال العام، كما يُتيح مرافق سبا، مركز رياضي، ونشاط الكاريوكي، فهو من أروع فنادق للشباب في كوالالمبور بماليزيا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.1 كم، ويوجد مركز ماي تاون للتسوق على بُعد 2.2 كم، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 26.5 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيّدة جدًّا في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل الأموال المدفوعة، الراحة، المرافق، والنظافة.

حجز فنادق
احصل على باقة من أجمل فنادق للشباب في كوالالمبور
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 8

فندق أنسا كوالالمبور

يُعتبر من أجمل فنادق للشباب في كوالالمبور حيث يمتلك العديد من الغُرف الأنيقة بالإضافة إلى وجود عدد كبير من مرافق العناية بالجسم حيث يُمكن الاسترخاء أثناء المساج لكامل الجسم، وإتاحة باقات عافية وسبا، وحمام أقدام.

يبعد الفندق عن مركز مدينة كوالالمبور بمسافة 5.8 كم، ويوجد فهرنهايت 88 على بُعد 64 متلا، كما يتواجد مطار السلطان عبد العزيز شاه على بُعد 28.7 كم.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات جيّدة جدًا من خلال النظافة، طاقم العمل، المرافق، الراحة، القيمة مُقابل المال، الخدمات، ومراجعات مُمتازة من خلال الموقع.

حجز فنادق
تتمتع فنادق للشباب في كوالالمبور بالعيد من المُميزات، تعرف عليها
اجمل 9 من فنادق للشباب في كوالالمبور 2020 9

لماذا تعتبر كوالالمبور هي الأمثل بالنسبة للعديد من السُيّاح الشباب؟

تُوفّر الإقامة في فنادق مدينة كوالالمبور العديد من المزايا أهمها:
الإطلالات البانورامية على معالم مدينة كوالالمبور.
وجود الكثير من مراكز التسوّق بالقُرب منها.
تنوّع المزارات السياحية في كوالالمبور بين المعالم الطبيعية، الثقافية، والتسوّقية.
كما أن كوالالمبور تعتبر من المُدن التي تتمتّع بأسعار اقتصادية سواء من حيث خيارات الإقامة أو تكاليف زيارة المعالم السياحية.

ما هي أفضل فنادق شبابيه في كوالالمبور ؟

يُعتبر فندق صنواي بيراميد من فنادق كوالالمبور المُناسبة للشباب حيث يُوفّر العديد من الأنشطة الترفيهية كالملهى مائي، والبولينغ، مع إتاحة مسابح مُمتعة، غرفة بخار، وخدمة الواي فاي المجاني، وقد استحوذ على تقييم جيّد جدًا من الفئات المُتعددة التي قامت بزيارة الفندق.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق من فنادق للشباب في كوالالمبور لليلة واحدة ؟

تُقدّر تكلفة الإقامة في فندق للشباب في كوالالمبور ما بين 20 و 240 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة خلال الموسم السياحي أو خارجه، مزايا الغرف ومساحتها، والمرافق الترفيهية المُتوفرّة.

موضوعات نوصي بها في كوالالمبور:

10 من اجمل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 الاماكن السياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

اجمل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

اجمل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.