اجمل 5 اماكن ترفيهية في لبنان ننصحكك بزيارتها

إذا كُنت في زيارة إلى دولة لبنان الساحرة وتحاول أن تقوم بالتعرف على أفضل معالمها الترفيهية في وقتٍ قصير، فإن هذا التقرير سوف يكون مُفيدًا للغاية.

لُبنان دولة ساحلية وجبلية في الوقت ذاته حيث تجمع على أرضها كافة مقومات الجذب السياحي من شاطئ ساحر، مزارات جبلية، مراكز تسوق ومولات وغيرها، لذلك فإننا ننصحك وبشدة السياحة في لبنان

 

الترفيه في بيروت لبنانhttp://

 

في التقرير التالي قُمنا بتجميع مجموعة من اجمل فنادق لبنان التي تتفاوت في موقعها، خطط أسعارها، خيارات الطعام التي تقدمها وفقًا لآراء المسافرون العرب، طالع المقال التالي لتستقر على أفضل خيار بالنسبة لك… تعرف علي التفاصيل

 

اماكن ترفيهية في لبنان

 

اجمل اماكن ترفيهية في لبنان

خلال السطور القليلة القادمة سوف نقدم لكم مجموعة متنوعة من اجمل اماكن ترفيهية في لبنان تصلح لقضاء يوم مُمتع برفقة العائلة أو الأصدقاء.

 

مزار كفر دبيان

يُعد هذا المكان الجبلي الساحر من أجمل أماكن لبنان التي ننصحكك بزيارتها إذا كُنت من عشاق رياضة التزحلق على الجليد، المكان هو أكبر تجمع لهذه الرياضة في الشرق الأوسط كما أنه يتواجد على بُعد ساعة واحدة من بيروت، يوفر لك مزار كفر دبيان جميع أدوات التزلج سواء للبيع أو للاستئجار.

 

اماكن ترفيهية لبنانhttp://

 

 

حديقة الصنائع بيروت

هو واحد من أضخم الحدائق العامة في العاصمة بيروت ويعد المتنفس الأساسي لسُكانها، تمتد النباتات الخضراء والأشجار المُعمرة وأحواض الزهور لمساحات واسعة داخل الحديقة.

يتوسط الحديقة نافورة ضخمة كما يتخللها مقاعد للجلوس والاسترخاء، مع مسارات لمحبي المشي أو الجري أو ركوب الدراجات الهوائية.

 

اماكن ترفيهيه لبنانhttps://

 

 

ميدان سباق الخيل بيروت

إذا كنت تبحث عن تجربة جديدة و اماكن ترفيهية في لبنان ذات طابع مختلف فإن مضمار سباق الخيل سوف يكون خيارًا مثاليًا.

يمتد الميدان لـ 260 الف متر مربع ويأوي أكثر من 350 فرسًا متنوعة، ويقيم سباقًا ممتعًا كل أحد يحظى باستقبال كبير بين ساكني بيروت والسائحين من مُحبي الخيول.

 

أماكن الترفيه لبنانhttp://

 

 

مركز الهروب من الغرفة

الهروب من الغرفة أو ايسكاب روم هو أحد أشهر المراكز الترفيهية عالميًا والموجودة في بيروت، المركز يعد مكان رائع لعشاق المغامرة.

تقوم فكرة هذا المكان على وجودك في منطقة متاهات وقدرتك على الخروج بسلام من هذه المنطقة برفقة أصدقائك الذين يجسدون فريق العمل الخاص بك، والذي عليه أن يتغلب على الفرق الأخرى. كما يضم المكان ألعاب ترفيهية أخرى مُمتعة.

 

الترفيه في لبنانhttps://

 

 

صخرتي الروشة هما المعلم السياحي الأبرز في لبنان وتطل الصخور على شاطئ الروشة الساحر. تمتاز هذه المنطقة باستقبال عدد كبير من السائحين كما أنه على مدار التاريخ تم تصوير عدد كبير من الأعمال الفنية والسينمائية بها.

يمكنك استئجار أحد القوارب والاستمتاع بجولة داخل صخرة الروشة وحولها والتقاط الصور التذكارية بشكل أكثر وضوح، ولمعرفة مزيد من الأنشطة عند زيارة صخرة الروشة يُمكنكم زيارة الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

الاماكن السياحية في  لبنانhttps://

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.