مطعم الملك اسطنبول من مطاعم اسطنبول التي ننصحك بها

 
 
 

 

مطعم الملك اسطنبول Haskral Hatay Sofrası هو أحد اشهر مطاعم اسطنبول بين زوّار المدينة العرب، بسبب أطباقه الغنيّة، وطاقمه الذي يمتاز بخبرة واسعة، والذي يُتقن بعض أفراده اللغة العربية، كما يتمتع المطعم بمسيرة عريقة في ثقافة الطعام وفن الطبخ منذ عام 1986م، مما جعله علامة تجارية رائدة.

اما عن عنوان مطعم الملك اسطنبول فهو يتواجد في منطقة اكسراي اسطنبول المُتميّزة بميدانها العريق الذي يُعد من أماكن السياحة في اسطنبول الهامة، وبالقُرب من محطة المترو تحديدًا، وقد افتتح مطعم الملك اسطنبول فلوريا الجديد مؤخراً

ويتمتع فرع اكسراي، موضوع مقالتنا، بديكورات دافئة، ومطبخ مفتوح، حيث يتم طهي الطعام أمام الزبائن، ويتضمن جلساتٍ داخلية وخارجية، وهو من أكثر المطاعم زيارةً، ويُعتبر أحد مطاعم الحلال، ومن أهم أماكن السياحة في تركيا للزوّار العرب.

 

مطعم الملك اسطنبولAdam A

 

مأكولات يشتهر بتقديمها مطعم الملك في اسطنبول

تبرز أطباق الكباب والمشويات على أنها أكثر ما يشتهر مطعم الملك في اسطنبول بتقديمه، وعلى الرغم من أن غالبية الزبائن، إن لم يكن جميعهم، أثنوا على كافة الأطباق التي يُقدّمها المطعم، إلا أن طبق كباب الوزير وكباب الباشا، والتي قد يبلغ طولها أكثر من متر، كان لها نصيب الأسد في استحسان الزوّار، إلى جانب كون المطعم على استعداد تام لتقديم الولائم، واستضافة أعداد كبيرة من الزبائن والمجموعات السياحية.

 

مطعم الملك باسطنبولMenü@Haskral Hatay Sofrası

 

وتتألف قائمة طعام مطعم هاس كرال اسطنبول من 26 صفحة مُصوّرة تتضمن اسم الطبق ومُكوّناته باللغتيّن العربية والتركية، ويُعتبر طبق كتف الخروف المحشي وطبق الدجاج المحشي، والمُغطى بالملح من أكثر الأطباق طلبًا في المطعم.

 

مطعم الملك في اسطنبولHaskral Hatay Sofrası@google

 

ويُمكن للزبائن الاستمتاع بتناول أطباق السلطات والمُقبّلات، وطبق من شوربة العدس، وأنواع العصائر الطبيعية الموسمية والمشروبات الغازية في بداية الوجبة.

ثم يأتي الدور على أنواع الطبق الرئيس المُختلفة، والتي تتضمن مشاوي ومحاشي مُختلفة، خِرفان محشية، دجاج محشي، طواجن الكباب، كرات اللحم، أنواع المعجنات والكبب.

بعد ذلك، يختتم الزبائن وجبتهم الدسمة بأطباق الحلويات التركية والعربية على اختلاف أنواعها، والفواكه الموسمية، إلى عِدة أنواع من الكنافة.

 

مطعم الملك في اسطنبولHaskral Hatay Sofrası@google

 

وتتباين اسعار مطعم الملك في اسطنبول بشكلٍ ملحوظ، حيث تترواح سعر الوجبة للشخص الواحد ما بين 65 إلى 250 ليرة تركية، ما يُعادل حوالي 11 إلى 43$، وذلك بحسب الطلب، ويُقدّم المطعم عروضًا عديدة للولائم والبوفيهات، والمجموعات السياحية، وخلال المناسبات الوطنية الرسمية، وفي شهر رمضان المبارك.

وتتضمن الوجبة الفردية طبق شوربة عدس، طبق أرز، طبق سلطة ومُقبّلات، الطبق الرئيس، أحد أنواع العصائر الطبيعية والمشروبات الغازية، والحلوى.

 

قائمة أطباق مطعم الملك اسطنبول

مطعم الملك في اسطنبول

 

مطعم هاس كرال إسطنبول

 

مطعم الملك في اسطنبول

 

مطعم هاس كرال اسطنبول

 

مطعم الملك باسطنبول تركيا

 

Haskral Hatay Restaurant 5 - مطعم الملك اسطنبول من مطاعم اسطنبول التي ننصحك بها

 

ويُمكن الحجز والاستفسار، عبر زيارة الموقع الرسمي للمطعم من هنا

 

مواعيد العمل في مطعم الملك اسطنبول

يوميًّا من الساعة 9 صباحًا، وحتى تمام الساعة 12 منتصف الليل.

 

مراجعات مطعم الملك اسطنبول

حصل مطعم هاس كرال اسطنبول على مُتوسط مراجعات إيجابية تُعادل 85%، بسبب تنوّع الأطباق التي يُقدّمها، والتي وُصفت بالمُجمل على أنها أشهى ما تم تناوله في اسطنبول، كما نالت الأجواء العامة، مُستوى النظافة، وخبرة طاقم العمل ولباقتهم استحسان غالبية الزوّار، ويُعتبر كباب الوزير والخروف المحشي من أكثر أطباق المطعم طلبًا.

وعلّق 90% من الزبائن إيجابيًا على جودة العناصر المُستخدمة في طهو الأطباق، كما نالت أطباق الحلويات، على اختلاف أنواعها، إعجابهم.

 

معالم سياحية قريبة من مطعم الملك اسطنبول

يبعد عن كلٍّ من هيستوريا مول اسطنبول مسافة 450م، جامع الفاتح و مسجد لاليلي 900م، سوق الجمعة في اسطنبول ومنطقة لالالي اسطنبول 1كم، بينما يبعد عن بازار الفاتح اسطنبول مسافة 1,1كم، شارع الفاتح اسطنبول 1,3كم، شارع الفساتين في اسطنبول 1,5كم، ويبعد عن شارع العرب في اسطنبول و بازار فندق زاده 1,6كم، أما ميناء يني كابي و جراند بازار اسطنبول فيبعد عنهما مسافة 1,8كم.

كما يبعد مطعم الملك اسطنبول عن مطعم سفرة اسطنبول مسافة 350 متر أي 5 دقائق فقط بالسيارة.

 

Scott D.Scott D.

 

فنادق قريبة من مطعم الملك اسطنبول

فندق بولفار بالاس اسطنبول من اجمل فنادق اسطنبول 4 نجوم يبعد عن مطعم الملك اسطنبول 800 متر

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، الخدمات، المرافق، النظافة، والراحة.

حجز فنادق

فندق كايا مدريد اسطنبول من فنادق لالالي اسطنبول 3 نجوم، ويبعد 400م عن مطعم الملك اسطنبول.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقاتٍ مُرضية من حيث الموقع وقربه من الخدمات، مُستوى النظافة العام، جودة الأطعمة، وتعاون طاقم العمل.

حجز فنادق

موقع مطعم الملك في اسطنبول

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.