مراجعه عن فندق الياسمين الرباط

| |

 

 

فندق الياسمين الرباط من اجمل فنادق الرباط 3 نجوم حيث يُقدم عدد من الخدمات الجيدة لنُزلائه بمقابل مادي معقول، بالإضافة إلى موقعه الجيد القريب من عدد من مراكز الجذب بالمدينة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق الياسمين الرباط

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق الياسمين الرباط

تُوفر غرف فندق الياسمين الرباط إطلالات مُتنوعة على أفق المدينة، كما أن جميع مرافق الفندق تُسهل من مهمة ذوي الاحتياجات الخاصة خاصةً مع توافر مصعد بالفندق، يُوفر الفندق أيضاً غرف مُخصصة لغير المدخنين وخالية من مسببات الحساسية.

يُوفر الفندق خدمات أخرى هامة مثل الإيقاظ، التدفئة، بوابات سلامة للأطفال، إلى جوار صندوق أمانات وخدمة تحويل عملات، كما يوجد بالفندق خدمة استئجار السيارات ويتوفر موقف مجاني للسيارات لا يشترط الحجز المسبق.

يعمل طاقم الاستقبال بالفندق على مدار اليوم ويتميز بالبشاشة وحسن الاستقبال، يتمكن طاقم الفندق من التحدث عدد كبير من اللغات مثل الفرنسية، الإنجليزية، الإسبانية والألمانية.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بفندق الياسمين خياراً وحداً لتناول الطعام وهو المطعم الرئيسي بالفندق، يقدم الأطباق العالمية في صورة مأكولات إنتقائية.

يوجد بالفندق أيضاً بار يقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات المتنوعة بالإضافة إلى الفواكه الطازجة، كما يتوفر الإفطار على هيئة كونتيننتال.

 

الغرف المتاحة

غرفة توأم بسريرين فرديين.

غرفة مزدوجة بسرير مزدوج.

غرفة مفردة بسرير فردي.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة إلى 59 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 59 دولار أمريكي خارج المواسم السياحية.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلاً من الإفطار، طاقم العمل والموقع، مع وجود تعليقات سلبية خاصة بالإزعاج المُحيط بالفندق، وحاجة أثاث الفندق إلى التجديد.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق الياسمين الرباط

فندق الياسمين الرباط بالمغرب

فندق الياسمين الرباط المغرب

فندق الياسمين الرباط

موقع الفندق

يبعد فندق الياسمين الرباط عن صومعة حسان مسافة 700 متر، وعن مارينا أبي رقراق مسافة 3.1 كيلو متر، كما يبعد عن قصبة الوداية مسافة 1.9 كيلو متر، وعن المكتبة الوطنية للملكة المغربية مسافة 2.3 كيلو متر.

أما مطار الرباط سلا الدولي فيبعد عن فندق الياسمين مسافة 10.2 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق الياسمين الرباط والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق الياسمين الرباط

 

موضوعات نوصي بها عن السياحة في الرباط :

اجمل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الرباط المغرب

اجمل 4 مطاعم في الرباط المغرب

 

السابق

مراجعه عن فندق حسان الرباط

اجمل 6 من مطاعم الاحساء التي ننصحككم بزيارتها

التالي

أضف تعليق