مراجعه عن فندق ايدو انفا الدار البيضاء

 

 

يُعد فندق ايدو انفا الدار البيضاء من اجمل فنادق الدار البيضاء من حيث الموقع في قلب المدينة، بالإضافة إلى الخدمات والأنشطة الترفيهية المُتعددة التي تستطيع الاستفادة منها داخل الفندق، إليك جميع المعلومات التي قد تحتاجها عن فندق ايدو انفا الدار البيضاء

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق ايدو انفا الدار البيضاء

تُوفر غرف هذا الفندق الرائع إطلالات بانورامية مُتنوعة على أفق مدينة الدار البيضاء بالإضافة إلى منطقة الأعمال الشهيرة بالمدينة، كما أن بعض الغرف تطل على ساحل المُحيط الأطلسي وتمتاز بديكوراتها الرائعة وألوانها المميزة.

يوجد بالفندق غرف مُخصصة لغير المدخنين، كما أن مرافق الفندق بالكامل تضمن سهولة الوصول والتحرك لذوي الاحتياجات الخاصة.

يضم الفندق عدد آخر من الخدمات المميزة مثل مركز متكامل للياقة البدنية يضم عدد كبير من الأجهزة الحديثة، أما كُلاً من غرف الساونا، البخار والمساج فيمكنك الاستفادة منهم نظير رسوم إضافية.

بعض غرف الفندق تمتاز بكونها عازلة للصوت كما يوفر الفندق أيضاً خدمات إيقاظ، محلات هدايا ومتاجر في الموقع، صندوق أمانات وودائع، بالإضافة إلى خدمة استئجار سيارات وخدمات تحويل عملات وتخزين أمتعة.

يوجد بالموقع موقف مجاني للسيارات لا يشترط الحجز المسبق، طاقم الفندق يعمل على مدار الساعة ويتميز بالود وحسن الاستقبال، كما يتمكن من التحدث بعدة لغات كالفرنسية، الإيطالية والإسبانية.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بفندق ايدو ثلاثة خيارات مُتنوعة لتناول الطعام، مطعم Anoual  يقدم جميع الأطباق العالمية في شكل بوفيه مفتوح، أما مطعم Tiznit فيقدم الطعام المغربي في شكل وجبات إنتقائية، ويُقدم مطعم Le Patio المعجنات والطعام الإيطالي أيضاً في شكل وجبات إنتقائية.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة بسريرين فرديين، أو سرير مزدوج كبير.

غرفة سوبيريور مزدوجة  بسرير مزدوج كبير.

جناح (شخصان بالغان) بسرير مزدوج كبير وسرير أريكة.

غرفة ثلاثية بثلاثة أسرة فردية.

غرفة قياسية مفردة بسرير فردي.

غرفة سوبريم مفردة بسرير فردي.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة إلى 81 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 76 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلاً من الموقع، النظافة، الراحة وطاقم العمل، مع وجود تعليقات سلبية حول عدم جودة بعض مرافق الغرف، وبطئ بعض موظفي الاستقبال.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق ايدو انفا الدار البيضاء

فندق ايدو انفا الدار البيضاء

فندق ايدو انفا في الدار البيضاء

فندق ايدو انفا بالدار البيضاء

موقع الفندق

يتواجد فندق ايدو انفا الدار البيضاء في قلب حي الأعمال بكزابلانكا، على بُعد 950 متر من الفندق، كما يتواجد الفندق على بُعد 1 كيلو متر من حديقة الجامعة العربية.

بينما يتواجد مسجد الحسن الثاني على بُعد 1.8 كيلو متر من الفندق، بينما تقع المدينة القديمة على بُعد 2 كيلو متر من فندق ايدو انفا، أما مطار محمد الخامس الدولي يتواجد على بعد 32.4 كيلو متر من الفندق.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ايدو انفا الدار البيضاء والعروض على الأسعار يمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقع بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق ايدو انفا الدار البيضاء

 

موضوعات نوصي بها عن السياحة في الدار البيضاء:

اجمل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

اجمل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

اجمل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

اجمل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.