اجمل 6 من شاليهات بتايا الموصى بها 2020

 

 

لا يخفى على أحد مدى الجمال الساحر لمدينة بتايا في شرق الخليج التايلندي، بسبب وجود الكثير من المعالم السياحية والعديد من الأسواق المُبهرة التي تستقطب السُيّاح إليها من جميع أرجاء العالم، حيث تُعَدّ المدينة من اجمل وجهات السياحة في تايلند لدى المسافرون العرب.

 

اجمل شاليهات بتايا

يوجد في مدينة بتايا العديد من الفنادق الفاخرة القريبة من الشاطئ والمعالم السياحية الموجودة في المدينة التي تناسب الزوّار.

لكن البعض يفضل الإستقلال بمكان هادئ وبعيد عن صخب المدينة، بالإضافة لأخد عطلة راحة واستجمام مع العديد من المميزات الموجودة في شاليهات بتايا التي سنقدمها لكم في تقريرنا التالي.

 

يتميز منتج ساباي بموقعه الواقع وسط غابات إستوائية سياحية ويعتبر من اجمل شاليهات بتايا بالإضافة لتقديمه غُرف ذات تصميم تايلندي تقليدي وديكور عصري أنيق.

يقدم المنتجع جاكوزي، غُرف للإسترخاء، غرف لغير المدخنين، تراس شمسي ذو إطلالة مُبهرة، حديقة جميلة وهادئة، مسبح خارجي مع إطلالة، بار، الحيوانات الأليفة غير مسموح بها.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد جداً في كل من المرافق، تعاون طاقم العمل الودودين، الموقع القريب من مجمعات التسوق في المدينة، النظافة والهدوء.

شاليهات بتايا

شاليهات بتايا

تقع سلسلة منتجعات فايكنغ في وسط بتايا سنترال، ويتميز بشرفات ذات إطلالة خاصة على المدينة.

يُقدم المنتجع مسبح داخلي مع رسوم إضافية، مسبح خارجي مع إطلالة ساحرة، موقف مجاني للسيارات، غرف لغير المدخنين، الحيوانات الأليفة غير مسموح بها.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد جداً في كل من المرافق، النظافة، الموقع، لكن البعض اشتكى من سوء خدمة طاقم العمل.

شاليهات بتايا

شاليهات بتايا

شاليهات فاخرة من اجمل شاليهات بتايا ، تتواجد في جنوب بتايا و تقدم غرف حديثة ذات تصميم تايلندي أنيق تضم على مفروشات خشبية كلاسيكية، إطلالة ممتازة على المسبح الخارجي.

تقدم سلسلة شاليهات مانترا بورا مسبح داخلي مقابل رسوم إضافية، مسبح خارجي مع إطلالة طوال العام، ساونا، مركز لياقة بدنية، مكتب جولات سياحية في المدينة، أماكن خاصة للتدخين، غرف عائلية وغير المدخنين، الحيوانات الأليفة غير مسموح بها.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل الشاليه على تقييم  جيد في كل من المرافق والراحة، لكن البعض اشتكى من سوء معاملة طاقم العمل وكثرة الحشرات في الشاليه، و عدم تنوع أصناف الطعام الحلال.

شاليهات بتايا

شاليهات بتايا

يتميز شاليه نيتا ريزورت بتايا بموقعه المتميز القريب من الشاطئ على بعد دقائق، ويقدم غرف مريحة وهادئة ذات إطلالة فريدة على المسبح.

يقدم الشاليه تراس على المسبح، حديقة خارجية ومنطقة للتنزه، موقف سيارات مجاني، مسبح خارجي طوال العام، مركز لياقة بدنية بإشراف مختصين، غرف مساج، كراسي استرخاء، غرف لغير المدخنين، غرف عائلية، أماكن خاصة بالمدخنين.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كل من المرافق، طاقم العمل، الموقع، لكن اشتكى البعض من عدم تنوع أصناف الطعام الحلال وقلة نظافة الأسِرّة والوسادات.

شاليهات بتايا

شاليهات بتايا

يعد شاليه ساندالايه من اجمل شاليهات بتايا،  ويمتلك غرف ذات ألوان مُشرقة وديكور عصري وإطلالة متميزة على البحر.

يقدم الشاليه مسبح خارجي، مسبح أطفال، مركز لياقة بدنية، مظلات شمسية، كراسي استرخاء، بار بجانب المسبح، جاكوزي، مساج، أماكن خاصة للتدخين، غرف لغير المدخنين، غرف عائلية، خدمة كونسيرج، ملعب غولف على نطاق 3 كم.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل الشاليه على تقييم ممتاز في كل من طاقم العمل، المرافق و الموقع، لكن البعض اشتكى من وجود الحشرات في الحمامات.

شاليهات بتايا

شاليهات بتايا

يتواجد شاليه تي واي هوليدي في وسط بتايا قرب مجمع كينغ باور بتايا، ويتميز الشاليه بغرف مناسبة ذات إطلالة جميلة على المسبح والحديقة.

يقدم الشاليه غرف عائلية، مرافق للشواء، موقف سيارات مجاني، مسبح خارجي، مركز لياقة بدنية، منطقة جلوس داخل الغرف.

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كل من طاقم العمل، النظافة والموقع.

شاليهات بتايا

شاليهات بتايا

 

موضوعات نوصي بها في بتايا:

اجمل 20 من فنادق بتايا الموصى بها

اهم 10 أماكن سياحية في بتايا

أفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى