مراجعه عن فندق سوفيتيل الرباط

| |

 

 

فندق سوفيتيل الرباط ذو الخمسة نجوم واحد من اجمل  فنادق الرباط على الإطلاق، حيث يتميز بالفخامة إلى جانب إطلالاته البانورامية الساحرة وموقعه المُميز بالإضافة إلى الخدمات المُتعددة التي يُقدمها لنُزلائه، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق سوفيتيل الرباط

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق سوفيتيل الرباط

يتواجد فندق سوفيتيل الرباط في قلب المدينة، ويُوفر إطلالات بانورامية على الحدائق الأندلسية أو المسابح أو غابة الأوكالبتوس، مع غرف بمساحات واسعة وأثاث أنيق، جميع مرافق الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم الفندق مركز متكامل للياقة البدنية مع دروس يوغا، مقصورة للتشمس الاصطناعي، حمامات سباحة داخلية وخارجية، أما غرف المساج والساونا والسبا يمكن الاستفادة منهم نظير رسوم إضافية.

يُحيط بالفندق حديقة واسعة يتوفر بها ألعاب ترفيهية للأطفال بالإضافة إلى مرافق لإقامة حفلات الشواء، كما يوجد سهرات عشاء بأنماط مُميزة وعروض كوميدية وترفيهية، ويوجد بالفندق أيضاً ملعب للجولف، التنس، أيروبكس بالإضافة إلى ركوب الخيل.

يتوفر بالفندق متاجر لبيع الهدايا وعدد آخر من المنتجات، بالإضافة إلى خدمة النقل ذهاباً وإياباً مع خدمة استئجار السيارات، طاقم الاستقبال بالفندق يعمل طوال اليوم ويتميز بالحرفية العالية والقدرة على التحدث بعدة لغات.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر داخل فندق سوفيتيل 4 خيارات مُتنوعة لتناول الطعام حيث يقدم مطعم EL Patio أطباق عالمية مُتنوعة في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام، ويقدم مطعم Golden Fish المأكولات البحرية في صورة وجبات إنتقائية.

أما مطعمي Al Warda و So Good فيقدمان أطباق متنوعة في صورة مأكولات إنتقائية، يوجد بالفندق وجبات أطفال وبار يقدم المشروبات المتنوعة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة، ويُقدم الفندق الإفطار على هيئة كونتيننتال وبوفية.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور مع سرير واحد بحجم كينغ

غرفة سوبيريور توأم بسريرين فرديين.

غرفة ديلوكس كينغ بسرير مزدوج كبير.

غرفة نادي ديلوكس مع سرير بحجم كنغ

جناح جونيور (شخصان بالغان) بسرير مزدوج كبير.

جناح برستيج بسرير مزدوج كبير.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة السوبيريور التوأم إلى 200 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل خارج المواسم سياحية.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد في كلاً من النظافة، الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق وخدمة الواي فاي، مع وجود تعليق سلبي خاص بارتفاع أسعار الإفطار والغرف.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق سوفيتيل الرباط

فندق سوفيتيل الرباط في المغرب

فندق سوفيتيل الرباط بالمغرب

فندق سوفيتيل الرباط

موقع الفندق

يتواجد فندق سوفيتيل الرباط في وسط المدينة على بُعد 3.1 كيلو متر من المكتبة الوطنية للمملكة المغربية، و 6.5 كيلو متر من مارينا أبي رقراق، كما تبتعد صومعة حسان عن الفندق مسافة 4.8 كيلو متر،  أما مطار الرباط سلا الدولي فيبعد مسافة 11.8 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق سوفيتيل الرباط والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق سوفيتيل الرباط

 

موضوعات نوصي بها عن السياحة في الرباط :

اجمل 10 من فنادق الرباط المغرب الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في الرباط المغرب

اجمل 4 مطاعم في الرباط المغرب

 

السابق

مراجعه عن فندق فرح الرباط

مراجعه عن فندق ديوان الرباط

التالي

أضف تعليق