اين تقع الامارات العربية المتحدة

اين تقع الامارات ؟ كيف السفر الى الامارات ؟ ما انسب وقت للسياحة في الامارات ؟ من أهم الأسئلة التي تصلنا من الزوّار الكرام حول السياحة في الامارات العربية المتحدة. سنجيبكم عن تلك الأسئلة وأكثر في التقرير التالي، ولكن دعونا أولاً نتعرّف وإياكم على بعض المعلومات الهامة حول دولة الامارات.

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أهم مقاصد السياحة في المنطقة العربية بل والعالم أجمع، فهي من الوجهات السياحية العشر الأكثر نموًا، حيث يفد إليها أكثر من 15.5 مليون سائح كل عام تستحوذ دبي وحدها على 3 ملايين منها.

ويرجع السبب إلى كون الإمارات وجهة سياحية مميزة، هو التطور الرهيب الذي يحدث في البنية التحتية الخاصة بها ومحاولة الحكومة للإرتقاء بالسياحة عبر توفير العديد من الخدمات التسهيلية للسيّاح من كافة انحاء العالم.

وتتمتّع الإمارات بالعديد من أجمل معالم السياحة في آسيا من ضمنها الحدائق مثل حديقة الزهور في دبي ومراكز التسوق العالمية أمثال ياس مول ابوظبي الشهير. كما تضم عدة أماكن لمحبي التشويق والمغامرة مثل سكاي درايف للققز من ارتفاع 13 ألف قدم.

 

اين تقع دولة الامارات

 

دائمًا ما ننصحك الزوّار الأعزاء بالحجز المبكر لوحداتهم الفندقية قبل السفر إلى الإمارات بنحو 15 يومًا على الأقل، حتى يحصلوا على أفضل العروض على الأسعار، حيث أن فنادق الإمارات ذات طلب مرتفع وبخاصة في الفترة التي تزداد السياحة بها بين شهري أكتوبر وإبريل.

وقد قمنا بإعداد هذا الدليل المفصّل الذي يحتوي على مجموعة منتقاة بعناية من اجمل خيارات الإقامة بالإمارات في كافة مدنها السياحية كدبي وابوظبي لمساعدتكم على إختيار الفندق الأنسب لكم…تعرف علي التفاصيل

 

اجمل فنادق الامارات

 

اين تقع الامارات على الخريطة :

تقع دولة الإمارات العربية المتحدة غرب قارة آسيا بشبه الجزيرة العربية، وتطل على خليج عُمان شرقًا، كما تطل على الخليج العربي بالجهة الشمالية بساحل يمتد لأكثر من 644 كم من الشواطئ الرائعة.

يمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتتعرّف على اين تقع دولة الامارات بالتحديد على خرائط جوجل.

 

 

انسب وقت للسياحة في الامارات :

من الجيد السفر إلى الامارات بين شهري أكتوبر وإبريل أو في فصل الشتاء حيث يكون المناخ معتدلًا ودافئًا، على غرار بقية شهور السنة فتصل درجات الحرارة إلى أعلى معدلاتها وبخاصة في فصل الصيف.

 

كيفية السفر الى الامارات :

يمكن لأي شخص حول العالم الحصول على تأشيرة السفر إلى الامارات بأنواعها سواء للسياحة أو العمل أو غير ذلك بشروط محددة يمكنك الإطلاع عليها عبر الموقع الرسمي لحكومة الإمارات بالضعط هنا

 

اهم مناطق السياحة في الامارات :

تتألف دولة الإمارات العربية إلى 7 إمارات اختارنا من بينها أشهر 5 تمثل أهم الاماكن السياحية بها وعرضه فيما يلي.

 

المسافات بين المدن الاماراتية :

نعرض فيما يلي المسافة بين مدن الامارات الشهيرة وكيفية التنقل بينها والزمن المستغرق في السفر.

 

المسافة بين دبي وابوظبي :

تبلغ المسافة بين الإمارتين نحو 139 كيلو متر، ويمكن الوصول إلى دبي عبر استئجار سيارة في ابوظبي والإنطلاق بها في …تعرف علي التفاصيل

المسافة بين الشارقة وعجمان :

تُعَدّ المسافة بين الإمارتين قصيرة جدًا فهي لا تتجاوز 14 كيلو متر …تعرف علي التفاصيل

المسافة بين الفجيرة وابوظبي : 

تبلغ أقصر مسافة بين الفجيرة وابوظبي 301 كيلو متر ويمكن قطعها في أربع ساعات …تعرف علي التفاصيل

المسافة راس الخيمة ودبي :

تبلغ المسافة بين راس الخيمة ودبي نحو 112 كيلو متر حسب خرائط جوجل …تعرف علي التفاصيل

المسافة بين خورفكان ودبي :

تبلغ المسافة بين مدينتي خورفكان ودبي إلى 152 كيلو متر تقريبًا ويمكن السفر إلى دبي من خورفكان والعكس في ساعتين إلا ربع بالباص أو …تعرف علي التفاصيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.